عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحبس سنتان لفرد أمن هتك عرض طفلة بالتجمع

الحبس سنتان لفرد أمن هتك عرض طفلة بالتجمع
الحبس سنتان لفرد أمن هتك عرض طفلة بالتجمع

كتب - رمضان أحمد

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس بحبس فرد أمن سنتين، هتك عرض طفلة بالتجمع الأول.



صدر الحكم برئاسة المستشار مدبولي كساب وعضوية المستشارين عمر محمد سلامة وهيثم محمود وأمانة سر وائل عبد المقصود وشريف محمد علي.

كشف قرار الإحالة قيام المتهم وليد.ا، فرد امن، بهتك عرض الطفلة "نور. أ" والتي لم تبلغ من العمر ثماني عشرة سنة ميلادية وذلك بالقوة بأن استوقفها عنوة واستطالت يده موضع عفتها، إلا أنها استعصمت بما أوتي لها من قوة بأن صرخت وتمكنت من الهرب وإبلاغ ذويها.

استمعت النيابة العامة إلى أقوال والد المجني عليها، أنه حال تواجده بمنزله فوجئ بعودة نجلته نور وتقوم بالبكاء وبها آثار اعتداء وبسؤالها عما حدث فأخبرته بقيام المتهم بالتعدي عليها وهتك عرضها عن طريق تقبيلها في فمها وإمساكها من مواضع عفتها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال محمد الأمير، رئيس اتحاد الشاغلين بكمبوند حياتي رزيدنس، انه حال تلقيه بلاغا من والد المجني عليها بالواقعة قام باستدعاء المتهم وبمواجهته اقر له بارتكاب واقعة هتك عرض المجني عليها الطفلة عن طريق تقبيلها وإمساكها من صدرها.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال أحمد عويس، رائد شرطة ومعاون مباحث قسم التجمع الأول وأكد أن تحرياته السرية توصلت لصحة الواقعة وقيام المتهم بهتك عرض الطفلة نور بالقوة عن طريق إمساكها من مواطن عفتها.

وبسؤال المجني عليها على سبيل الاستدلال قررت قيام المتهم بالتعدي عليها وهتك عرضها بالقوة عن طريق وإمساكها من مواطن عفتها.

وجاء بتقرير الطب الشرعي أن إصابات المجني عليها بالثدي الأيمن ذات طبيعة احتكاكية حدثت من المصادمة من جسم صلب ذي سطح خشن، وتشير تطوراتها الالتئامية لحدوثها بتاريخ معاصر للواقعة، وجائزة الحدوث وفقا للتصوير الوارد بمذكرة النيابة العامة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز