عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تأهل 18 مركز شباب لنهائيات دوري المراكز

تأهل 18 مركز شباب لنهائيات دوري المراكز
تأهل 18 مركز شباب لنهائيات دوري المراكز

كتب - وائل سامي

في إطار منافسات نهائيات المحافظات بدوري مراكز الشباب النسخة السابعة، أعلنت وزارة الشباب والرياضة (الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات) عن تأهل 18 مركز شباب إلى نهائيات دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.



عن محافظة القاهرة تأهل مركز شباب الشرابية على حساب شرق حلوان، وعن الجيزة مركز شباب أبو النمرس على حساب البليدة، وعن الشرقية مركز شباب شيبا، والدقهلية مركز شباب منشأة عبد الرحمن، وعن الإسماعيلية مركز شباب المحسمة المحطة، وحسم مركز شباب الروضة تأهله عن محافظة دمياط.

وسيطر مركز شباب أبو المطامير على دوري مراكز شباب البحيرة، وعن بني سويف تأهل مركز شباب بلفيا، ومركز شباب بني مزار عن المنيا، والواسطي عن محافظة أسيوط، وفي مباراة مثيرة حسم مركز شباب فؤاد عباس تأهله عن محافظة سوهاج على حساب مركز شباب الصوامعة شرق.

وحسم أبناء مركز شباب الحسينات تأهلهم عن الأقصر على حساب طيبة العوامية، وبالتخصص تأهل مركز شباب فيصل عن محافظة السويس على غريمه التقليدي مركز شباب السلام، وحقق مركز شباب البصيلية فوزًا مهمًا على مركز شباب الديوان ويتأهل عن أسوان.

وفي شمال سيناء تأهل مركز شباب أقطية على حساب الخربة، وتأهل مركز شباب القصير على حساب مركز شباب مرسي علم عن محافظة البحر الأحمر، وعن القليوبية تأهل مركز شباب بهاده لنهائيات الجمهورية على حساب شبين القناطر، وظهر مركز شباب شبرانيات في المقدمة، وتأهل عن الغربية على حساب مركز شباب برما.

وشهد المباريات الختامية حضور لفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والرياضية بالمحافظات.

وتستكمل نهائيات المحافظات اليوم وغدًا بنهائيات محافظات (الإسكندرية – مرسي مطروح- كفر الشيخ – المنوفية -الفيوم-قنا -الوادي الجديد- جنوب سيناء ).

يذكر أنه ستقام أواخر الشهر الجاري المؤتمر الصحفي، وقرعة نهائيات دوري مراكز الشباب، والتي سيتم فيها إجراء القرعة بين أبطال المحافظات، بالإضافة إلى قرعة بين أفضل خمس فرق صاحبة المركز الثاني بالدوري.

 

 
 
 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز