عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نقيب البيطريين في زيارة للأقصر وقنا للتواصل مع أبنائه في الجنوب

نقيب البيطريين في زيارة للأقصر وقنا للتواصل مع أبنائه في الجنوب
نقيب البيطريين في زيارة للأقصر وقنا للتواصل مع أبنائه في الجنوب

كتب - محمود جودة

يشهد دكتور خالد العامري النقيب العام للأطباء البيطريين، يرافقه دكتور يوسف العبد عضو مجلس النقابة العامة حفل تسليم شهادات للأطباء البيطريين الحاصلين على دورة تدريبية بنقابة قنا بعد غد الأربعاء، بحضور نقيب الأطباء البيطريين بقنا الدكتور أيمن عبدالله.



أفاد العامري أن الزيارة تأتى للتواصل مع أبنائنا البيطريين في قنا، للتعرف على مشاكلهم من قرب لحلها وتذليل ما يواجههم من عقبات، كما سيعقبها زيارة اخرى إلى مدينة الاقصر للتواصل مع ابنائنا البيطريين في الاقصر للتواصل معهم والتعرف على مشاكلهم وآرائهم وتقديم كل الدعم لأبنائنا في جنوب مصر.

كما دعا النقيب العام الأطباء البيطريين وأصحاب الشركات وجميع العاملين بالحقل البيطري والأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف لزيارة معرض فيتاجرو في الأقصر الذي يقام من الأربعاء 22 يناير حتى الجمعة 24 يناير، لأنه فرصة للاطلاع على كل حديث في مجال الادوية البيطرية وإضافات الاعلاف.

أفاد الدكتور يوسف العبد – عضو مجلس النقابة العامة ومقرر لجنة الأدوية والشركات – أن تواجد النقابة العامة بين ابنائها في الجنوب للتواصل معهم، وارساء مبدأ تواصل النقابة العامة مع الاطباء البيطريين في جميع أنحاء مصر، والذين بدأ منذ دخولنا النقابة.

أوضح العبد أن فيتاجرو، معرض كبير متخصص لشركات الثروة الحيوانية والداجنة، ويفتح آفاق كثيرة لفرص العمل للأطباء البيطريين، ويعرض كل جديد في الأدوية البيطرية وإضافات الأعلاف والمجال البيطري.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز