عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية 2 فبراير

اتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية 2 فبراير
اتحاد المهن الطبية يقرر فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية 2 فبراير

كتب - محمود جودة

أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، "الأطباء، الصيادلة، البيطريين، الأسنان"، عن فتح باب الاشتراك بمشروع العلاج لفترة استثنائية، على أن تبدأ اعتبارًا من 2 فبراير المقبل وحتى 27 من نفس الشهر، وتكون الاستفادة من أول مارس المقبل.



جدير  بالذكر أنه تم غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج لأول مرة والتجديد والإضافة، 31 ديسمبر الماضي، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن تبدأ الاستفادة للأعضاء المشتركين الأول من يناير المنقضي.

وكان الاتحاد قرر رفع قيمة مساهمة المشروع من 25 ألف جنيه إلى 40 ألف جنيه سنويًا للأطباء، وجميع أعضاء المهن الطبية ( الأسنان، الصيادلة، البيطرى)، بنسبة زيادة تصل إلى 60%، مشيرا إلى أنه تم توفير تعاقدات خصومات على جميع الخدمات التى لا يغطيها مشروع العلاج، مثل السماعات، الليزك، التجميل، غرسات الأسنان.

كما أعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، إيقاف موافقات خطابات التحويل عن طريق "الواتس آب"، اليوم الثلاثاء، على أن يستمر العمل بقسم التحويلات الإلكترونية غدا الأربعاء، الأول من يناير 2020.

ويتيح مشروع علاج اتحاد نقابات المهن الطبية، لأعضاء نقابات "الأطباء، البيطريين، الصيادلة، الأسنان"، كافة الخدمات العلاجية بأسعار مُخفضة بالعيادات، ومراكز العلاج الطبيعى، والتحاليل الطبية، والمستشفيات، بكافة أنحاء الجمهورية، من خلال التعاقد مع مقدمى الخدمية الصحية، لتقديم أفضل خدمة، ويتيح للأعضاء الاختيار بين العديد من الجهات الاستثمارية، التخصصية، الحكومية، الخيرية، الجامعية، ويدعم المشروع حتى 70% من الخدمات العلاجية.

وأعلن اتحاد نقابات المهن الطبية، أنه لسرعة الرد على  كافة استفسارات الأعضاء المشتركين بمشروع العلاج، يتم إرسال رسالة على الصفحة الرسمية لمشروع العلاج، على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، أو الاتصال على أرقام المشروع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز