عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ختام دوري مراكز الشباب بالوادي الجديد‎

ختام دوري مراكز الشباب بالوادي الجديد‎
ختام دوري مراكز الشباب بالوادي الجديد‎

شهد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مساء اليوم الثلاثاء، ختام دوري مراكز الشباب في نسخته السابعة على مستوى المحافظة حيث تقام المباراة النهائية بين فريقي مركز شباب المنيرة، ومركز شباب غرب الموهوب، على ستاد الخارجة الرياضي.
وحضر المباراة النهائية أيضاً حنان مجدي نائب المحافظ وسيد محمود سكرتير المحافظة المساعد وعدد من مجلس الشعب وبهاء شوقي مدير الشباب والرياضة بالمحافظة وجمهور كبير من مشجعي الفريقين.
وعقب نهاية المباراة، كرَّم الزملوط فريق المنيرة الفائز بالبطولة وسلمه كأس البطولة ومبلغ مالي قيمته 50 ألف جنيه، وكرم أيضا فريق غرب الموهوب الفائز بالمركز الثاني بمبلغ 30 ألف جنيه، بالإضافة إلى تسليم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري لكلا الفريقين ميداليات تذكارية.
وأشاد الزملوط بأداء اللاعبين والمستوى والروح الرياضية لهم، وقرر منح مكافأة مالية بواقع ألف جنيه لكل لاعب، بالإضافة 1500 جنيه لكل من أعضاء التحكيم المشاركين بواقع 6 آلاف جنيه، وذلك لجهودهم في إخراج المباراة بالمستوى اللائق والمتميز، مهنئا الجميع ومتمنيا لهم مزيد من النجاحات.
يذكر أن دوري مراكز الشباب انطلق في منتصف أكتوبر من عام 2019 بمشاركة 24 مركزاً على مستوى المحافظة ضمن دوري مراكز شباب الجمهورية الذي يشارك فيه 630 مركزا.



 
 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز