عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بالصور.. فرقة "رسالة سلام" تنشد قيم السلام بنقابة الصحفيين

بالصور.. فرقة "رسالة سلام" تنشد قيم السلام بنقابة الصحفيين
بالصور.. فرقة "رسالة سلام" تنشد قيم السلام بنقابة الصحفيين

كتب - محمد خضير

رحب الكاتب الصحفي حسين الزناتي وكيل نقابة الصحفيين للنشاط، بفرقة رسالة سلام الدولية، لتقديم حفلها الفني على مسرح نقابة الصحفيين، مشيدًا بدور الفرقة في التأكيد على حوار الثقافات من خلال التواصل بين الشعوب ونشر قيم السلام بين كل دول العالم. 



وشدد الزناتي على أهمية الفرقة في توجيه رسالة سلام للعالم كله، والتأكيد على جوهر الاديان من محبة وتسامح وسلام، ليصبح الإنسان هو الوطن، والوطن هو الإنسان، ونشر ثقافة السلام بين شعوب العالم. 

كما وجه وكيل النقابة الشكر، لمؤسس فرقة سماع للإنشاد الديني والموسيقى الروحية، المبدع الفنان انتصار عبدالفتاح، ولدوره في تأسيس مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية، والتي قدمت عروضها في كثير من دول العالم. 

وقدم الفنان انتصار عبدالفتاح من خلال رؤيته الفنية، بواسطة مجموعة متنوعة من الاناشيد الدينية الإسلامية والترانيم الكنائسية والقبطية، من خلال مجموعة رسالة سلام، التي تضم فرقة سماع للإنشاد والموسيقى الروحية، وفرقة الترانيم الكنائسية أكابيلا، وفرقة التراتيل والألحان القبطية وفرقة إندونيسيا للإنشاد، حيث انشدت الفرقة فقرة "عودي يا ليالي الرضا، وهلولويا، ويارب صلى على محمد، وبارك بلادي، والمسك فاح، وسيدنا النبي وقمرا" وغيرها. 

 

حضر حفل رسالة سلام الدولية الدكتورة سهام إسماعيل مدير مركز إبداع قبة الغوري، وأحمد شحاتة المخرج المنفذ الفنان علاء عيد ورضا ظريف مسئول إداري بمركز إبداع قبة الغوري، وجمهور فرقة رسالة سلام، وحضور عدد من الصحفيين وزويهم وأسرهم ومحبي الفن التراثي والموسيقى الروحية. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز