عاجل
الإثنين 23 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
We
البنك الاهلي

ضبط 7 معديات لمخالفتها شروط الامان بالبحيرة

ضبط 7 معديات لمخالفتها شروط الامان بالبحيرة
ضبط 7 معديات لمخالفتها شروط الامان بالبحيرة

البحيرة - محمد البربرى

ضبطت حملة رقابية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو حمص، وبالتنسيق مع الجهات الأمنية 7 معديات مخالفة لشروط الامان والسلامة وتحررت المحاضر اللازمة .



جاء ذلك خلال حملة لمتابعة معدات الأمان والسلامة على المعديات النهرية، والتأكد من جميع التراخيص والتأكيد على عدم زيادة الحمولة؛ حرصًا على أرواح المواطنين والتوقف في حالة الأمطار الشديدة والرياح.

وأكد المهندس سعد الله رشوان، رئيس الوحدة المحلية على تكثيف الحملات والمرور بصفة دورية ومستمرة على جميع المعديات بنطاق أبوحمص، حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

وقام ممدوح حميد، مسئول المعديات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد، ومكايد زواوي، مسئول مديرية الطرق، بالمرور الأمني على المعديات والمراسي والنقل النهري في وجود شرطة المسطحات وتم التنبيه عليهم بالالتزام بالقانون وعدد الركاب المسموح به، فضلًا عن مرور رؤساء قري إيتاي البارود على المعديات النهرية بالوحدات القروية الضهرية، ونكلا العنب، ومعدية قرية الشعيرة، وكفرالشيخ مخلوف، ومعدية قرية شبرا النونة.

وتم التنبيه على مالكي المعديات النهرية بتوقف العمل فور سقوط الأمطار، وكذلك فور هبوب رياح قوية، والتنبيه على توافر سبل الأمان داخل المعديات النهرية، والتشديد على عدم تحميل أعداد زائدة عن الأعداد المحددة، وذلك للحفاظ على أرواح المواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز