عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

برنامج فراعنة اليد اليوم قبل مواجهة أنجولا

برنامج فراعنة اليد اليوم قبل مواجهة أنجولا
برنامج فراعنة اليد اليوم قبل مواجهة أنجولا

كتب - شريف مدحت

كشف مؤمن صفا أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد ورئيس بعثة منتخب الرجال في أمم إفريقيا بتونس عن برنامج اليوم قبل مواجهة أنجولا في ختام ربع نهائي المنافسة المؤهلة إلى طوكيو 2020، حيث تضمن البرنامج وفقا لما أكده صفا تناول اللاعبين الإفطار في التاسعة والنصف صباحا بتوقيت القاهرة محاضرة فيديو في تمام الثانية عشر ظهرا يعقبه تناول الغداء في الثانية عشرة والربع على أن يتم المغادرة في الثالثة إلى صالة المباراة التي ستبدأ في الخامسة مساء.



ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على الجابون في أولى مواجهات دور ربع النهائي بنتيجة 36/17 أول من أمس الاثنين، قبل أن يحصل على راحة أمس الثلاثاء.

ونجح منتخب مصر في تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39/22 ثم كينيا 44/19 وأخيرا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28/19، وشهدت اللقاءات الماضية حصول اللاعب وسام نوار على لقب رجل المباراة أمام غينيا، بينما حصل محسن رمضان اللاعب الواعد على لقب الأفضل في مباراة كينيا، فيما حصل محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب في لقاء مصر والجابون بدور ربع النهائي.

وتضم قائمة اللاعبين كلًا من: كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد علي لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسري في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلي زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر. أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز