عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوفد: مشاركة "السياحة" بمعرض "فيتور" خطوة جديدة للعودة للتنافسية العالمية

الوفد: مشاركة "السياحة" بمعرض "فيتور" خطوة جديدة للعودة للتنافسية العالمية
الوفد: مشاركة "السياحة" بمعرض "فيتور" خطوة جديدة للعودة للتنافسية العالمية

كتب - السيد علي

‫قالت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إن مشاركة مصر في معرض السياحة الدولية "فيتور"، خطوة جديدة في طريق عودتها للتنافسية العالمية مع كبرى المقاصد حول العالم، لاستكمال ما شهده القطاع عام 2019 من تطورات إيجابية ملموسة.



وأضافت أمل رمزي، في بيان لها، إن مصر شهدت طفرة في قطاع السياحة بعد أن حقق العام الماضي، ما لم يحققه منذ عشر سنوات مضت من حيث الإيرادات السياحية.

وصرحت بأن المعرض يعد فرصة حقيقية للالتقاء بشركاء وصناع القرار السياحي حول العالم، بالإضافة إلى عقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات وشركات السياحة والطيران العاملين في السوق الإسباني بصفة خاصة.

‫ وتابعت رئيس لجنة السياحة بالحزب: "السوق الإسبانية مهمة جدا للسياحة المصرية، وشهدت انتعاشة خلال العام الماضي خاصة للأقصر وأسوان".

‫وتشارك مصر هذا العام في الدورة الـ40 للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور‪ «FITURE» ‫والذي تم افتتاحه، اليوم الأربعاء، في قلب العاصمة الإسبانية مدريد، بوفد كبير يمثل القطاعين العام والخاص.

‫ ويشهد الجناح المصري عرضا لما يقرب من 26 شركة وفندقا مصريا في قطاع السياحة، إلى جانب شركة مصر للطيران، وتبلغ مساحة الجناح المصري، الذي أقامته الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي 260 م2.

‫ويضم المعرض أكثر من 10 آلاف عارض من مختلف جنسيات العالم، ويمثل أكثر من 165 دولة على مساحة 54 ألف متر مربع، ويشهد المعرض كل عام إقبالًا كبيرًا من الزوار يتجاوز الـ300 ألف شخص. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز