عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على جدول مباريات بطولة دبي الدولية للسلة

تعرف على جدول مباريات بطولة دبي الدولية للسلة
تعرف على جدول مباريات بطولة دبي الدولية للسلة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية لكرة السلة، التي تقام في الإمارات في الفترة من 23 يناير حتى 1 فبراير، عن جدول منافسات البطولة، التي تنطلق غدا، بمشاركة فريق الاتحاد السكندري، الذي غادر فجر اليوم للمشاركة في المنافسات.



ووفقا للجدول فيلتقي الاتحاد السكندري مع كل من سلا المغربي والرياضي اللبناني وهوبس اللبناني والوثبة السوري والجامعة الأمريكية بدبي على الترتيب.

وتضم القائمة كلا من إسماعيل أحمد، أحمد عادل دولا، مصطفى عصام، هيثم كمال، رامي إبراهيم، علي محمد، مؤمن مبارك، محمد طه، يوسف شوشة، أحمد الصباغ، أحمد أبو العلا، محمد علي، محمد يونس، مارفيل هاريس، ويرأس البعثة خليل القاضي عضو مجلس الإدارة، ويضم الجهاز الفني أحمد مرعي مديرا فنيا، وعمرو السبخي مدربا عاما، ومحمد سمير وياسر مبارك مدربين، وخالد عبد الفتاح مديرا إداريا، وأحمد بسيوني إداريا، ومحمد كمال طبيب.

وأوقعت القرعة فريق الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجانب فرق الرياضي اللبناني، وسلا المغربي، الوثبة السوري، الجامعة الأمريكية بدبي، ونادي هوبس اللبناني، وفي المجموعة الثانية نادي بيروت اللبناني، ومايتي الفلبيني، رادس التونسي، والاتحاد السوري، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

ووفقا للجدول يخوض الاتحاد منافسات البطولة في ثاني الأيام- 24 يناير- حيث يلتقي مع جمعية سلا المغربي، كما تقام في نفس اليوم مواجهات بين نادي بيروت ورادس التونسي، ومايتي الفنلندي والاتحاد السوري، وهوبس اللبناني مع الوثبة التونسي.

ومن المقرر توقف بطولة الدوري السوبر رجال لمدة شهر ونصف، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز