عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لسلة الزمالك الجديد أجنبي

المدير الفني لسلة الزمالك الجديد أجنبي
المدير الفني لسلة الزمالك الجديد أجنبي

كتب - شريف مدحت

استقر مسؤولو نادي الزمالك على التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة فريق السلة خلفا للكابتن عصام عبد الحميد على خلفية نتائج الأبيض في بطولة السوبر ومن قبلها المرتبط.



ويدرس مسؤولو القلعة البيضاء السيرة الذاتية لأكثر من مدرب أجنبي، لاختيار أحدهم قبل مشاركة الفريق في بطولة "لأفروليج" التي تقام أحد مراحلها في صالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

ومن المقرر أن يستقر مسؤولو الزمالك على المدير الفني الجديد خلال الساعات المقبلة، ليكمل مهمة الفريق الأبيض في البطولات ومنها بطولة دوري السوبر ومن بعدها الأفروليج وكذلك اختيار المحترف القادم في ميت عقبة على أن يستبعد الأمريكي ستوجلين من الاختبارات خاصة أنه رحل بعد أزمة مع الجهاز الفني والإداري قبل مباراة لقب السوبر أمام الجزيرة، وحال فشل المفاوضات مع مدرب أجنبي سيتم اللجوء إلى مدرب مصري، لتكون المنافسة محصورة بين طارق سليم أو أحمد فوزي.

استقر مسؤولو نادي الزمالك على عدم الدخول في مفاوضات مع أي لاعب محترف لفريق كرة السلة ليكون بديل الأمريكي والكر الذي تم فسخ التعاقد بينه وبين النادي مؤخرًا، إلا بعد اختيار مدير فني جديد للفريق على أن يتم اختيار المحترف عن طريق المدير الفني الجديد.

وشهدت الساعات الماضية قبول اعتذار عصام عبد الحميد المدير الفني مع تولي علاء عبدون مدرب فريق السلة المسؤولية في المباريات المقبلة.

فسخ مسؤولو نادي الزمالك تعاقد سامي العراقي، لاعب فريق كرة السلة، الذي كان قادما من الدوري الدنماركي خلال سبتمبر الماضي. وجاء فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين بعد أن أبدى اللاعب رغبة في الرحيل لظروف أسرية، والسفر إلى إسبانيا، حيث تقيم زوجته هناك، والذي تم التعاقد معه قادما من أحد أندية الدنمارك وصفوف المنتخب الدنماركي أيضا، وذلك لدعم الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، ليتم في النهاية فسخ التعاقد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز