عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. انطلاق قناة الزمالك

الليلة.. انطلاق قناة الزمالك
الليلة.. انطلاق قناة الزمالك

كتب - السيد علي

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية انطلاق القناة الجديدة في الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء.



 

وصرح المهندس حسام صالح، المتحدث باسم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأن القناة تعتبر خطوة جديدة في تواجد القنوات الرياضية للأندية المصرية العملاقة مثل نادي الزمالك على شاشات التلفزيون.

 

وأضاف صالح، أن القناة تعتبر جزءا من التعاون بين المجموعة ونادي الزمالك أحد أكبر أندية الشرق الأوسط، وأن خريطة القناة تعبر منذ بدايتها عن انطلاقة قوية.

 

ولفت إلى أن من أبرز البرامج على شاشة الزمالك هي السهرات الرياضية فهناك برنامج سهرة مع المستشار، وفيه يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، بالإضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وكريم حسن شحاتة، ويستضيف فيها عدد كبير من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

 

وأشار إلى أن هناك عددا من البرامج المميزة، ومنها ملوك الصالات تقديم نيرة الأحمر والذي يحمل كثير من أخبار الألعاب الجماعية، وبرنامج "أخبارنا"، من تقديم فرح علي، ويقوم بتغطية أخبار الرياضة في مصر بصفة عامة وكذلك المرور على المنشور على السوشيال الميديا الرياضية.

 

كما يقدم شادي عيسى برنامج ١٩١١ الذي يستعرض الأحداث الجارية ويستدعي مثيلتها من أحداث ماضية مرت على نادي الزمالك وجماهيره، كما تتضمن برنامج بعنوان وان تو وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة، لنجوم الرياضة في نادي الزمالك في اللعبات المختلفة فيحكي عن حياتهم العامة واجتماعياتهم وبطريقة مميزة.

 

وتقدم القناة العديد من المباريات الهامة في المسابقات المحلية والدولية، والتي يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها في حينه.

 

وأشار المتحدث باسم الشركة المتحدة، أن قيادات الشركة ومجلس إدارة نادي الزمالك يتشاورون في المحتوي الخاص بالقناة من أجل دوام التميز.

 

جدير بالذكر ان القناة تستخدم تردد ١١٤٤٩ أفقي على النايل سات، وتحت اسم الزمالك الرياضية أو Zamalek sports.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز