عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرّف على زي فراعنة اليد أمام أنجولا اليوم

تعرّف على زي فراعنة اليد أمام أنجولا اليوم
تعرّف على زي فراعنة اليد أمام أنجولا اليوم

كتب - شريف مدحت

كشف مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد ورئيس بعثة منتخب الرجال في أمم إفريقيا بتونس عن الزي الذي سيرتديه الفراعنة أمام أنجولا، في المباراة التي ستجمعهما في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، في ختام مباريات دور ربع نهائي أمم إفريقيا، التي تستضيفها تونس والمؤهلة إلى أولمبياد طوكيو 2020.



وقال مؤمن صفا، إن المنتخب سيرتدى القميص الأحمر والشورت الأسود أمام أنجولا في لقاء اليوم.

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في الفوز على الجابون في أولى مواجهات دور ربع النهائي بنتيجة 36 / 17 أول أمس الاثنين، قبل أن يحصل على راحة أمس الثلاثاء.

وتضم قائمة منتخب مصر المشاركة في أمم إفريقيا لكرة اليد كلًا من: كريم هنداوي وعصام الطيار ومحمد على لحراسة المرمى وكل من محمد سند وأكرم يسرى في مركز الجناح الأيمن وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحسن رمضان في مركز الظهير الأيمن وأحمد خيري وسيف الدرع وأحمد هشام السيد في مركز صانع الألعاب. ويحيى الدرع وعلى زين وحسن قداح في مركز الظهير الأيسر وعمر بكار وأحمد مؤمن في مركز الجناح الأيسر. أما في مركز الدائرة فاختار المدير الفني 5 لاعبين هم إبراهيم المصري وممدوح هاشم ووسام نوار وأحمد عادل وخالد وليد.

ونجح منتخب كرة اليد في تحقيق العلامة الكاملة بالدور الأول بالفوز على كل من غينيا 39 /22 ثم كينيا 44/19 وأخيرا الكونغو الديمقراطية بنتيجة 28 /19، وشهدت اللقاءات الماضية، حصول اللاعب وسام نوار على لقب رجل المباراة أمام غينيا، بينما حصل محسن رمضان اللاعب الواعد على لقب الأفضل في مباراة كينيا، فيما حصل محمد ممدوح هاشم على لقب أفضل لاعب في لقاء مصر والجابون بدور ربع النهائي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز