عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي يتصدر دوري سوبر السلة والزمالك رابعًا

الأهلي يتصدر دوري سوبر السلة والزمالك رابعًا
الأهلي يتصدر دوري سوبر السلة والزمالك رابعًا

كتب - شريف مدحت

تصدر فريق كرة السلة بالنادي الأهلي رجال، بقيادة أشرف توفيق ترتيب بطولة الدوري السوبر بعد انتهاء مباريات الجولة الحادية عشرة من البطولة، للمراكز من الأول إلى الثامن، بعد أن فاز في 9 مباريات وخسر في اثنين، برصيد 20 نقطة، ويليه الجزيرة بنفس الرصيد من النقاط، وعدد المباريات التي خاضها وعدد مرات الفوز والخسارة.



 

وفى المركز الثالث يأتي الاتحاد السكندري بعد أن خاض 10 مباريات فاز في 9 وخسر واحدة، ووصل رصيده إلى 19 نقطة، وفى المركز الرابع جاء الزمالك؛ حيث فاز في خمس مباريات وخسر في 6 مواجهات، ووصل رصيده إلى 16 نقطة، وجاء خلفه سبورتنج برصيد 15 نقطة، وفيما يخص آخر 3 مراكز فهي سموحة وطلائع الجيش ومصر للتأمين، وجاءت نقاطهم 15 و12 و12 على الترتيب.

 

ويتبقى لفريق الاتحاد السكندري مباراة مع سبورتنج، تم تأجيلها ليوم 27 فبراير المقبل، لوفاة والدة أحمد مرعى مدرب زعيم الثغر، كما أنه من المقرر أن تتوقف بطولة الدوري لمدة شهر ونصف الشهر، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة، التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

 

يذكر أن فريق الاتحاد السكندري، يشارك حاليا في بطولة دبي الدولية والتي تنطلق في الفترة من 23 يناير وحتى 1 فبراير بالإمارات، ويستهل مبارياته بعد غد الجمعة بمواجهة سلا المغربي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز