عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24 .. المتحدث الرئاسي: السيسي يوجه بمواصلة العمل للحفاظ على حقوق مصر المائية

موجز24 .. المتحدث الرئاسي: السيسي يوجه بمواصلة العمل للحفاظ على حقوق مصر المائية
موجز24 .. المتحدث الرئاسي: السيسي يوجه بمواصلة العمل للحفاظ على حقوق مصر المائية

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت «بوابة روزاليوسف» خلال الساعات الماضية، العديد من الأخبار والتقارير الهامة من بينها.. والمتحدث الرئاسي: السيسي يوجه بمواصلة العمل للحفاظ على حقوق مصر المائية.. وننشر تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم.. ومدبولي: قاعدة "برنيس" العسكرية مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين.. و"السلع التموينية" تتعاقد على شراء 101 ألف طن زيت ..والوزراء: السبت إجازة بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير.



المتحدث الرئاسي: السيسي يوجه بمواصلة العمل للحفاظ على حقوق مصر المائية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وسامح شكري وزير الخارجية والدكتور محمد عبد العاطي وزير الموارد المائية والري، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة.

 

ننشر تفاصيل قرارات مجلس الوزراء اليوم

- وافق مجلس الوزراء، في اجتماعه اليوم، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على مشروع قرار رئيس مجلس الوزراء، بمشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على العقارات المبنية، الصادر بالقانون رقم 196 لسنة 2008، بحيث يشترط لخضوع الأراضي الفضاء لهذه الضريبة، أن تكون مُستغلة سواء كانت مُلحقة بالمباني أو مستقلة عنها، مسورة أو غير مسورة، وذلك لتخفيف العبء الضريبي عن أصحاب المصانع تحديدًا، بعد أن كانت الضريبة تفرض على جميع الأراضي الفضاء الموجودة بالمصانع.

 

مدبولي: قاعدة "برنيس" العسكرية مصدر فخر واعتزاز لكل المصريين

 استهل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماع مجلس الوزراء اليوم، بالإعراب عن شعوره بالفخر والاعتزاز بافتتاح قاعدة "برنيس" العسكرية، مؤكدًا أنه يتقاسم هذا الشعور مع كل المصريين، الذين أشادوا بذلك العمل العظيم، متوجهًا في هذا الصدد بالشكر لوزير الدفاع والإنتاج الحربي، ولكل رجال القوات المسلحة، ومؤكدًا أن افتتاح هذه القاعدة، التي تعد أحد أضخم القواعد العسكرية في المنطقة، أعطى رسالة للخارج والداخل بالقدرة الفائقة لقواتنا المسلحة على صون البلاد وتأمين مقدرات الوطن ورعاية مصالحه.

 

 "السلع التموينية" تتعاقد على شراء 101 ألف طن زيت

تعاقدت الهيئة العامة للسلع التموينية، نيابة عن وزارة التموين والتجارة الداخلية، على شراء 101 ألف طن زيت صويا وعباد خام مستورد؛ منهم 5ر41 الف طن زيت عباد، و60 ألف طن زيت صويا.

 

«العناني وهيكل» يبحثان خطة حملة ترويج افتتاح المتحف الكبير

اجتمع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، و أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، مع الشركة المعنية بإعداد الحملة الترويجية لافتتاح المتحف المصري الكبير و المقرر افتتاحه في الربع الأخير من العام الجاري.

 

المحرصاوي: الأزهر في خدمة الإنسانية محليًا وعالميً

أكد الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعة، برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، تسخر كافة إمكاناتها لخدمة الإنسانية محليًا وإقليميًا ودوليًا.

محافظ قنا: دعم الخطة الاستثمارية بـ"مليار جنيه"

بحث محافظ قنا أشرف الداودي، الخطة الاستثمارية للعام المالي 2019/2020 لديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات ومجالس المدن التابعة لها لدعم القطاعات الخدمية التي بلغت مخصصاتها مليار و164 مليون جنيه.

 

الوزراء: السبت إجازة بمناسبة عيد الشرطة وذكرى ثورة 25 يناير

أصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قراراً بأن يكون يوم السبت الموافق 25 يناير لعام 2020 إجازة رسمية مدفوعة الأجر،

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز