عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق بطولة دبي الدولية للسلة

انطلاق بطولة دبي الدولية للسلة
انطلاق بطولة دبي الدولية للسلة

كتب - شريف مدحت

تنطلق اليوم منافسات بطولة دبي الدولية لكرة السلة، التي تستمر حتى 1 فبراير المقبل، بنادي شباب الأهلي بالإمارات، بمشاركة فريق سلة الاتحاد السكندري، حيث تقام اليوم مواجهتان.



يلتقي اليوم منتخب الإمارات مع مايتي الفنلندي، والجامعة الأمريكية بلبنان مع الرياضي اللبناني، على أن يبدأ فريق سلة الاتحاد السكندري منافساته غدًا، بمواجهة جمعية سلا المغربي.

وأوقعت القرعة فريق الاتحاد السكندري في المجموعة الأولى بجانب فرق الرياضي اللبناني، وسلا المغربي، الوثبة السوري، الجامعة الأمريكية بدبي، ونادي هوبس اللبناني، وفي المجموعة الثانية نادي بيروت اللبناني، ومايتي الفلبيني، رادس التونسي، والاتحاد السوري، بالإضافة إلى منتخب الإمارات.

وتضم قائمة الاتحاد السكندري في البطولة كلًا من: إسماعيل أحمد، أحمد عادل دولا، مصطفى عصام، هيثم كمال، رامي إبراهيم، على محمد، مؤمن مبارك، محمد طه، يوسف شوشة، أحمد الصباغ، أحمد أبو العلا، محمد على، محمد يونس، مارفيل هاريس، ويرأس البعثة خليل القاضي عضو مجلس الإدارة، ويضم الجهاز الفني أحمد مرعي مديرًا فنيًا، وعمرو السبخي مدرب عام، ومحمد سمير وياسر مبارك مدربين، وخالد عبد الفتاح مدير إداري، وأحمد بسيوني إداري، ومحمد كمال طبيب.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعد أن خاض 10 مباريات فاز في 9 وخسر واحدة، ووصل رصيده إلى 19 نقطة.

ومن المقرر توقف بطولة الدوري السوبر رجال لمدة شهر ونصف الشهر، نظرًا لارتباط المنتخب الأول بالمشاركة في التصفيات الإفريقية للمنطقة الخامسة التي تقام فبراير المقبل، حيث تقام في الفترة الحالية مباريات المرحلة الثانية من بطولة السوبر على مستوى تحديد المراكز من الأول إلى الثامن.

ومن المقرر أن تبدأ فترة التوقف من 26 يناير حتى 2 مارس المقبل، حيث تقام آخر مباراة في البطولة يوم 26، وتستأنف المسابقة يوم 2 مارس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز