عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج وإصابة قائدها

انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج وإصابة قائدها
انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بسوهاج وإصابة قائدها

سوهاج- مصطفي أحمد

شهد الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج أسيوط دائرة مركز شرطة أخميم، اليوم الخميس، وقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق، عقب انفجار إحدى الإطارات بالسيارة، ما نتج عنه إصابة قائد السيارة بإصابات متفرقة بالجسم، وعلى الفور تم نقله بواسطة الإسعاف للمستشفى العام للعلاج، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الحادث.



كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء وائل جمال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، يفيد بوقوع حادث سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي ووجود مصاب وتم نقله للمستشفى العام للعلاج.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى، مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها المقدم طارق أبو سديره رئيس مباحث المركز والرائد إبراهيم صقر معاون أول المباحث انقلاب سيارة ومصاب على الطريق الصحراوي الشرقي سوهاج أسيوط دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط المركز وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي البحر الأحمر قيادة المدعو سمير ع ق 48 سنة عامل- ويقيم الأقصر- اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن ما أدى لانقلابها على جانب الطريق.

ونتج عن الحادث إصابة قائد السيارة "جرح رضي بفروة الرأس وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم" وتم نقله لمستشفى سوهاج العام.

وبسؤال المصاب قرر بمضمون ما تقدم تم رفع آثار الحادث من على الطريق، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز