عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السيسي: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتوطنة في مصر (فيديو)

السيسي: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتوطنة في مصر (فيديو)
السيسي: جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتوطنة في مصر (فيديو)

كتبت - سمر سيد


أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتوطنة، تنبت بها الأرض المصرية الطيبة جيلا وراء جيل.



 

وقال الرئيس السيسي، خلال كلمته في احتفالية عيد الشرطة الـ 68، إن الملحمة التي سطرها السابقون من رجال الشرطة البواسل في 25 من يناير عام 1952 ستبقى محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة من أبناء هذه الهيئة الوطنية الموقرة.

 

ووصف الرئيس السيسي يوم عيد الشرطة بكلمات من فخر قائلًا: "في يوم من أيام العزة والكرامة والوطنية، تمتزج فيه مشاعر الفخر بتضحيات رجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم، فقاتلوا وصمدوا وضربوا أروع الأمثلة في الذود بالروح والنفس دفاعا عن شرف الوطن وإعلاءً، لقيمته العليا، التي سكنت داخل نفوسهم واستقرت داخل ضمائرهم".

 

وتابع قائلًا: "ومع شعورنا بالفخر الذي يعلو جبين أمتنا يتنامى لدينا إحساس بأن جينات الصمود وسمات البطولة متأصلة ومتوطنة، تنبت بها الأرض المصرية الطيبة أجيال وراء أجيال، فالملحمة التي سطرها السابقون من رجال الشرطة البواسل في 25 يناير عام 1952 ستبقى محفورة في وجدان وذاكرة الأجيال المتعاقبة من أبناء هذه الهيئة الوطنية الموقرة، الذين يعيدون صياغة التاريخ للحفاظ على أمن الوطن واستقراره".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز