عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الحركة الوطنية: الداخلية ستبقى سدًا منيعًا ضد جماعات الإرهاب

رئيس الحركة الوطنية: الداخلية ستبقى سدًا منيعًا ضد جماعات الإرهاب
رئيس الحركة الوطنية: الداخلية ستبقى سدًا منيعًا ضد جماعات الإرهاب

كتب - السيد علي

قال اللواء رؤوف السيد علي رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية: ان 25 يناير سيبقى دائمًا عيدًا للشرطة المصرية نحتفل بها وبدورها التاريخي والبطولي في الدفاع عن الوطن، مشددًا على أن نضالهم ضد الاستعمار سيبقى منحوتًا في التاريخ ولن تستطيع أي قوة مهما بغت في أن تغير من هذا الواقع قيد أنملة، فلا يمكن لنا أن ننسى كفاحهم وتضحياتهم وشهداءهم لا يمكن أن ننسى أن أرواحهم التي يقدمونها من أجل حماية أمن الوطن والدفاع عن سلامته واستقراره ضد كل من يريدون التخريب والتدمير.



وأضاف أننا نهنئ أنفسنا ونهنئ شعب مصر العظيم بان لديهم جهاز وطني ممثلًا في وزارة الداخلية بأفرادها وجنودها وضباطها جهاز بمثابة السد المنيع الذي يقف حائلًا ضد جماعات الإرهاب والقتل والدم التي تعيث في الأرض المصرية فسادًا وإرهابًا.  

وأضاف رئيس الحركة الوطنية المصرية أن الحزب بجميع قياداته ونوابه وهيئته العليا وأمناء الأمانات النوعية وأمناء الحزب بالمحافظات بالتهنئة إلى فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وإلى كل ضباط وجنود وزارة الداخلية بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة رقم 68.

وأكد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية في ببان له أن عيد الشرطة يوم عزة ونصر للشعب المصري، ففي هذا اليوم يسترجع كل مصري بطولات رجال الشرطة الذين ضحوا بأرواهم دفاعا عن حرية المصريين، حيث تصدوا للمستعمر البريطاني وأعلنوا ان سلاحهم هو عرضهم وبدلتهم الميري هي شرفهم ولقنوه درسا لن ينساه.

وأكد اللواء رؤوف أن رجال الشرطة البواسل ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني، من أجل الحفاظ على الوطن وأمنه واستقراره، وتوفير المناخ الملائم للتنمية الاقتصادية والاجتماعية التي تشهدها البلاد في مختلف المجالات، راجيا لهم دوام التوفيق والسداد ولمصرنا الغالية العزة والكرامة والخير والسلام.

وأضاف أن الدفاع عن الوطن كانت وما زالت هي عقيدة الشرطة المصرية التي نحتفل بعيدها تقديرا وتكريما لجهودهم في مكافحة ودحر الإرهاب للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه.

وتمنى اللواء رؤوف لهم التوفيق والسداد وحفظ أمن الوطن والمواطن، مؤكدًا دعمه ومساندته وتثمين الدور الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل في كل شبر على أرض مصر.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز