عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قنا تعلن موعد تلقي خطوط السير الجديدة‎

قنا تعلن موعد تلقي خطوط السير الجديدة‎
قنا تعلن موعد تلقي خطوط السير الجديدة‎

 أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، بدء تلقي طلبات المواطنين للحصول على خطوط السير الجديدة لـ 156 سيارة أجرة جديدة في الأول من فبراير المقبل وحتى 29 من الشهر ذاته.



ووجه المحافظ - خلال اجتماعه اليوم الخميس مع المسئولين المعنيين لوضع الشروط المُنظمة لتلقى الطلبات - مسئولي الوحدات المحلية لمدن المحافظة بعمل الدعاية اللازمة بهدف وصول الإعلان إلى كافة المواطنين خلال الفترة من 25 إلى 31 يناير الجاري، على أن يبدأ تلقى طلبات التقديم بمقار الوحدات المحلية لمجالس المدن مجانا في الأول من فبراير المقبل بشرط ألا يقل سن المتقدم عن 21 سنة.

وقال إنه من ضمن الشروط ألا يكون من العاملين بالحكومة أو القطاع العام وألا يكون مالك لخط سير قبل ذلك وأن يكون المتقدم من أبناء المركز المُقدم إليه الطلب وأن تكون السيارة موديل 2020.

وأضاف أنه على المتقدم أن يُرفق بالطلب صورة بطاقة الرقم القومى سارية وما يفيد عدم عمله بالحكومة أو القطاع العام وما يفيد عدم امتلاكه لخط سير والتوقيع على إقرار بذلك .

وأكد المحافظ أنه سيتم الاختيار من بين المتقدمين من خلال القرعة العلنية بحضور جميع المتقدمين، وذلك بعد الانتهاء من استلام الطلبات خلال الفترة المُعلن عنها، وذلك لضمان الشفافية والعدالة، لافتا إلى أنه في حالة رغبة من يقع عليه الاختيار في الحصول على تمويل من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر لشراء السيارة، فعليه الالتزام بالضوابط والشروط التي يحددها الجهاز.

وطالب الداودي، مسئولي المرور بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتحقيق السيولة المرورية والأمان على الطرق حفاظاً على حياة المواطنين .

يذكر أن خطوط السير الجديدة تشمل 57 سيارة سرفيس داخل مدينة قنا، 99 سيارة على خطوط السير بين مدينة قنا والمراكز الأخرى بهدف استيعاب كثافة الركاب، وتوفير كافة سبل الراحة للمواطنين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز