عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين نتيجة تسرب الغاز بأسيوط

مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين نتيجة تسرب الغاز بأسيوط
مصرع سيدة وإصابة 3 آخرين نتيجة تسرب الغاز بأسيوط

أسيوط - حسن فتحي

لقيت سيدة في عقدها الرابع مصرعها، بينما أصيب ٣ آخرون من أسرة واحدة بالاختناق، بعد حدوث تسريب في الغاز الطبيعي بشقتهم الكائنة بمنطقة المعلمين التابعة لدائرة قسم أول أسيوط، وجميعهم من أسرة واحدة، وتم تحويل الجثة لمشرحة مستشفى الإيمان العام، ونقل المصابين للمستشفى ذاته.



كان اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن أسيوط يفيد ورود إخطار من المقدم محمد عطية، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة المعلمين، التابعة لدائرة قسم أول أسيوط بوجود تسريب غاز بإحدى الشقق السكنية بجوار محل ألبان السيدة زينب بمنطقة المعلمين، ووجود وفيات، ومصابين.

وبانتقال الإسعاف، وقوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول أسيوط، والحماية المدنية، وشركة الغاز الطبيعي، تبين صحة البلاغ، وتبين مصرع "شرين. ع. م.ا -30 عامًا" والعثور عليها جثة هامدة داخل الشقة اختناقا بالغاز، وإصابة 3 آخرين باختناقات، وهما "مكة. أ. م - عام ونصف"، و" مريم. أ. م - عامين ونصف"، و"أحمد.م. أ-23 عاما"، وجميعهم من أسرة واحدة، ومقيمين بمدينة الأربعين منطقة المعلمين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الإيمان العام والمصابين بالاختناق إلى المستشفى ذاته، وبالسؤال والتحري دلت التحريات الأولية، أن الحادث نتج عن تسريب غاز داخل شقتهم، التي يقيمون فيها، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز