عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين

الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين
الوفد للشرطة في عيدها: ملحمة الإسماعيلية ستبقى محفورة في أذهان المصريين

كتب - السيد علي

قالت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، إن الاحتفال بعيد الشرطة المصرية الذي يوافق 25 يناير من كل عام ليست مناسبة خاصة بالشرطة فقط، وإنما هو احتفال وطني خالص لجميع فئات وطوائف الشعب المصري.



وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم الخميس، إن مصر تعرضت لحملات تشويه ومحاولات من قبل أهل الشر ومن يعاونهم لتدميرها وإخضاعها إلا أنها ظلت قوية مرفوعة الرأس عصية على الحاقدين والكارهين بفضل الشرطة والجيش والشعب.

وأكدت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن تضحيات رجال الشرطة تجعلنا نشعر دائمًا بالفخر والاعتزاز لرجال هانت عليهم أنفسهم ولم يهن عليهم وطنهم فقاتلوا دفاعًا عن شرف الوطن وإعلاءً لقيمته العليا وآثروا الموت في سبيله على القبوع والخضوع للطامعين.

وأشارت أمل رمزي، إلى أن مصر غنية بأبطالها الذين يظهرون عند الشدائد والمحن يقدمون أجسادهم وأرواحهم الطاهرة فداءً لها، متابعة: "الملحمة التي سطرها رجال الشرطة في الإسماعيلية ستبقى محفورة في وجدان وعقول الشعب المصري".

وأوضحت أن الأمن والاستقرار هو الأساس لتحقيق أي تقدم وخلق مسيرة التنمية للمضي قدمًا بمصر نحو بناء دولة حديثة يسودها العدل والأمن وتعلو فيها قيمة الإنسان.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الخميس، احتفالية ذكرى عيد الشرطة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، واللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وعدد من الوزراء والشخصيات العامة وكبار رجال الدولة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز