عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نشرة 24.. وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية للسجناء بمناسبة عيد الشرطة‎

نشرة 24.. وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية للسجناء بمناسبة عيد الشرطة‎
نشرة 24.. وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية للسجناء بمناسبة عيد الشرطة‎

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روز اليوسف عددا من الأخبار والتغطيات المهمة، على مدار اليوم، جاء على رأسها، تصريحات وزير الداخلية بمنح زيارة استثنائية  للسجناء بمناسبة عيد الشرطة، وتقديم البابا تواضروس التهنئة لوزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة، ومطالبة رئيس هيئة الاستعلامات  للإعلام الأفريقي بدور إيجابي في حل مشكلات القارة.



وزير الداخلية يصرح بزيارة استثنائية للسجناء بمناسبة عيد الشرطة

 قرر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية زيارة استثنائية لجميع نزلاء السجون، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 68، وحرصًا من وزارة الداخلية على إتاحة الفرصة للنزلاء مشاركة ذويهم الاحتفال بهذه المناسبة.

نص كلمة وزير الداخلية في احتفالية عيد الشرطة

قال اللواء محمود توفيق وزير الداخلية خلال احتفالية عيد الشرطة إن وزارة الداخلية تتبع أحدث الوسائل التكنولوجية في مواجهة الجريمة، وهو ما أدى إلى نجاح الداخلية في مواجهة الجريمة الجنائية من خلال استخدام التقنيات الحديثة ورفع كفاءة رجال الشرطة.

بعيد الشرطة.. البابا تواضروس يهنئ وزير الداخلية

قدم قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، خالص التهنئة لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق وكافة القيادات الأمنية والضباط والجنود بمناسبة عيد الشرطة.

نادي قضاة مصر يهنئ وزير الداخلية بعيد الشرطة الـ68

 بعث مجلس إدارة نادي قضاة مصر برئاسة المستشار محمد عبد المحسن برقية تهنئة للواء محمد توفيق وزير الداخلية بمناسبة عيد الشرطة الـ68.

رئيس "الاستعلامات" يطالب الإعلام الأفريقي بدور إيجابي في حل مشكلات القارة

طالب الكاتب الصحفي ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وسائل الإعلام الأفريقية بأن تمارس دورها ومسئوليتها في تعزيز العلاقات بين الدول الأفريقية والتركيز على الروابط المشتركة بين شعوبها، والمساهمة البناءة تجاه حل قضايا القارة، مثل موضوعات المياه ومواجهة الإرهاب وغيرها. 

هاني عازر: الرئيس السيسي كان حريصا على بناء الأنفاق بأيادي مصرية 100%

  أكد خبير الأنفاق العالمي وعضو المجلس الاستشاري لعلماء وخبراء مصر المهندس هاني عازر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، كان حريصا على بناء الأنفاق بـ أيادي مصرية 100% دون تدخل أجنبي.

لتعزيز الشراكة.. وفد بحريني يزور مصر

قالت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، إن الأمير سلمان بن حمد آل خليفة نائب ملك البحرين ولي العهد، وجه بإيفاد وفد وزاري بحريني يضم وزراء التجارة والصناعة والمالية ورئيس شركة ممتلكات، لزيارة مصر خلال الفترة المقبلة لبحث أوجه تعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري المشترك بما يسهم في إحداث نقلة نوعية في مستوى العلاقات الاقتصادية المشتركة وبما يحقق مصالح الشعبين الشقيقين.

نائب سفير أوغندا بالقاهرة: مصر وأوغندا تربطهما علاقات وثيقة

 قال نائب سفير أوغندا بالقاهرة أوكالا مايكل، "إن مصر وأوغندا تربطهما علاقات وثيقة، خاصة في ظل تبادل الزيارات بين رئيسي الدولتين".

وزارة الطيران تشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب الـ٥١

 تشارك وزارة الطيران المدني، ممثلة في الإدارة العامة للثقافة الجوية، في معرض القاهرة الدولي للكتاب، الذي انطلقت فعاليات دورته الـ٥١ بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس . 

تحالف لمصانع الملابس يدشن أول علامة تجارية مصرية

 كشفت أكبر 11 شركة مصرية، متخصصة في صناعة الملابس الجاهزة، ومنتجات الأقمشة، عن أكبر تحالف لاتحاد لتصنيع وتجارة الأقمشة، باستثمارات 5 مليارات جنيه، تحت علامة تجارية موحدة فاشون 180.

وزير الرياضة: الرئيس السيسي أول من ناصر قضايا ذوي الإعاقة الفكرية

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أنه على يقين بقدرة مصر على إبهار العالم خلال تنظيم أول دورة ألعاب إفريقية للأولمبياد الخاص، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 23 وحتى 31 يناير الجاري.

"الزمالك" يواجه "مازيمبي" بزيه الأساسي

 أسفر الاجتماع الفني لمباراة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك وفريق مازيمبي الكونغولي والذي أقيم مساء اليوم، عن ارتداء الزمالك زيه الأساسي ويرتدي الحارس الزي الأخضر، بينما يرتدي مازيمبي الزي الأسود ويرتدي حارسه الزي البرتقالي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز