عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" مستقبل وطن" بالأقصر ينظم مؤتمراً لتنمية السلوك الايجابي لدى الشباب

" مستقبل وطن" بالأقصر ينظم مؤتمراً لتنمية السلوك الايجابي لدى الشباب
" مستقبل وطن" بالأقصر ينظم مؤتمراً لتنمية السلوك الايجابي لدى الشباب

كتب - السيد علي
ضمن استراتيجية حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب لنشر القيم الإيجابية في المجتمع، نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة الأقصر، مؤتمراً بعنوان "تنمية السلوك الإيجابى لدى الشباب".
 
حاضر في المؤتمر الذي عقد بقاعة نادي التجديف بالأقصر الدكتور "محمود خليل" استشارى التدريب والتطوير وعضو لجنة التدريب والتثقيف بنقابة الأعلامين.
 
وشهد المؤتمر كلا من الدكتور محمد العماري امين الحزب بالأقصر ورئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والعميد ايمن الشريف رئيس مدينة الأقصر واماني الشعولي امين امانة المرأة بالحزب بالأقصر ومحمد عمران امين امانة العلاقات العامة بالحزب بالأقصر والدكتور محمود متولي امين امانة الشباب بالحزب بالأقصر والعديد من قيادات واعضاء الحزب بالمحافظة والمئات من الشباب واهالي الأقصر.
 
يهدف المؤتمر الي نشر التنمية الإيجابية للشباب والنهوض الفعال بالتنمية البشرية المثلى، وليس على الدراسة العلمية للتغيير المرتبط بالعمر، خاصة وان نهج التنمية الإيجابية للشباب ينظر في إمكانات وقدرات كل شاب على حدة.
أكد الدكتور "محمد العمارى" ، على اهتمام الحزب وقياداته بالشباب لكونهم مشروع المستقبل وعجلة الدفع الأولى للدولة المصرية في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن أمانة المحافظة تقتح جميع القنوات للتواصل مع الشباب للاستفادة من طاقاتهم وتوظيفها في المجال الصحيح.
قال الدكتور "محمود خليل"، إن الشباب هم القوة المحركة للمجتمع ونصف الحاضر وكل المستقبل ، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بهم ودعم الكفاءات لإخراج جيل قادر على مواكبة متطلبات العصر في كافة المجالات مشيراً إلى أهمية معرفة لغة الأرقام لأنها ستصل بنا إلى مستقبل أفضل . 
وقالت "أمانى الشعولى" ، أن الشباب هم عصب الأمة وهم الحاضر والمستقبل وهم أعمدة الدولة، لافتة إلى ضرورة دعمهم من قبل كافة مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني والأحزاب ودعمهم ومساندتهم.
وقال الدكتور"محمود متولى" ، أن الشباب هم السواعد القوية التي تنهض بها الأمم، وتبني بواسطتها الشعوب حضارتها، وتضع بصماتها الواضحة على صفحات التاريخ، هم وحدهم الفئة التي يكون عليها رهان المستقبل وليس الشيب ولا الأطفال فقط الشباب لأنهم يقتسمون مع بقية الأجيال الحاضر والمستقبل بوعي وقوة وفكر ونضوح، لذا يكون التعويل عليهم دائماً. 
وأضاف "محمد عمران" أن مصر اليوم تسير بقوة وبسرعة على الطريق السريع للتنمية، وتقود حرباً لتحقيق التنمية وحرباً أخري ضد الإرهاب والمؤامرات الخارجية التى تريد لمصر، مصير سوريا والعراق وليبيا، لافتاً الي أن كل فرد في الوطن لابد أن ينهض بنفسه، ومصر الدولة هى مصر الشباب وتنهض بجهد الجميع ولابد أن نبدأ بأنفسنا.
 
 
 
 



تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز