عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز24.. الألاف يشاركون فى احتفالية "مصرنا" باستاد القاهرة ..و"الزمالك" يتعادل مع "مازيمبى" فى إفريقيا

موجز24.. الألاف يشاركون فى احتفالية "مصرنا" باستاد القاهرة ..و"الزمالك" يتعادل مع "مازيمبى" فى إفريقيا
موجز24.. الألاف يشاركون فى احتفالية "مصرنا" باستاد القاهرة ..و"الزمالك" يتعادل مع "مازيمبى" فى إفريقيا

شهد اليوم الجمعة أحداثاً مهمة، رصدتها "بوابة روزاليوسف"، فى تغطياتها الإخبارية على مدار الساعة وجاء ابرزها فى موجز 24ساعة ، أحتشاد ألاف المصريين فى في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بعنوان مصرنا "عيلة واحدة .. وطن واحد" والمقامة حالياً باستاد القاهرة الدولي، بينما تعادل فريق نادى الزمالك فى مباراته على استاد السلام بالقاهرة مع نظيره مازيمبى الكنوجولى ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا..وإلى تفاصيل الموجز



 

الآلاف يشاركون في احتفالية "مصرنا" باستاد القاهرة الدولي

 واصل المشاركون في احتفالية مجلس القبائل والعائلات المصرية بعنوان مصرنا "عيلة واحدة .. وطن واحد" والمقامة حاليا باستاد القاهرة الدولي، احتفالاتهم وتعبيرهم عن حب مصر ووحدة الوطن وسط مشاركة كوكبة من الفنانين.

 

وزيرة الثقافة : معرض الكتاب احد الانجازات الحضارية التى تدعو للفخر.

اعلنت الثقافة المصرية جوائز مسابقة معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته ٥١ والمقامة فى مركز مصر للمعارض والمؤتمرات الدولية .وعن الجوائز

 

3 فبراير القادم.. إعلان القاهرة عاصمة للثقافة الإسلامية

 أكد وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة ، أن معرض القاهرة الدولي سوف يشهد في الثالث من فبراير القادم إعلان القاهرة عاصمة للثقافة الإسلامية .

 

الرقابة الإدارية تهنئ الشرطة بعيدها ٦٨

قالت هيئة الرقابة الادارية في بيان علي  مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة رجال الشرطةالمصرية بعيدها ال68: كل عام ورجال الشرطة بخير بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثامنة والستين لعيد الشرطة،، 

 

الغرف التجارية تبحث زيادة التبادل التجاري المصري العربي

 ناقش المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة سبل زيادة العلاقات الاقتصادية المصرية العربية في مختلف القطاعات.

 

طلاب الأزهر يهنئون رجال الشرطة بعيدهم في معرض الكتاب

في لفتة وطنية، توجه مجموعة من طلاب الأزهر الشريف، اليوم الجمعة، إلى الجناح الخاص بوزارة الداخلية، بمعرض القاهرة الدولي للكتاب، لتقديم التهنئة لقيادات الشرطة المصرية، بمناسبة عيد الشرطة المصرية. 

مصر تشارك في اجتماع مجلس إدارة مركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

  شاركت بعثة مصر الدائمة لدى الأمم المتحدة بنيويورك في الاجتماع التاسع عشر للمجلس الاستشاري لمركز الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب الذي عقد بمقر الأمم المتحدة لاستعراض أنشطة المركز خلال العام المنصرم 2019 ولعرض خططه للعام الحالي 2020. 

 

"الشباب والرياضة": مهام عديدة لبرنامج "أنا متطوع"

اطلقت وزارة الشباب والرياضة فعاليات برنامج "أنا متطوع"، لتنظيم فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب بدورته ال51، بالتعاون مع وزارة الثقافة.

 

منتخب مصر يفوز على الجزائر ويتأهل لنهائي كأس أفريقيا لكرة اليد بتونس

حقق المنتخب المصري لكرة اليد فوزا ثمينا على منتخب الجزائر بنتيجة 30 - 27  اليوم الجمعة ليتأهل إلى نهائي بطولة الأمم الأفريقية المقامة حاليا في تونس.

 

الزمالك يؤجل حسم بطاقة التأهل بعد التعادل السلبى أمام مازيمبى

حسم التعادل السلبي مباراة الزمالك ضد مازيمبي في اللقاء الذي أقيم  بينهما  على استاد السلام بالقاهرة ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز