عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بدء التسجيل لاختيار 1000 ناشئ في الإسكواش

بدء التسجيل لاختيار 1000 ناشئ في الإسكواش
بدء التسجيل لاختيار 1000 ناشئ في الإسكواش

كتب - بشير عبد الرؤوف

يستقبل مركز شباب الجزيرة خلال الأيام المقبلة الراغبين في التدريب على الإسكواش، من خلال اختبارات متقدمة يتم فيها قياس الاشتراطات على المتقدمين لاختيار أفضل العناصر.



وانطلاقا من فكرة المدير الفني للمنتخب الوطني الأول للرجال للإسكواش البطل، أمير وجيه، لاستهداف تدريب 1000 ناشئ، قام قطاع الرياضة ممثل في الإدارة العامة للرياضة، باتخاذ العديد من الإجراءات والتنسيق لإعداد جيل مشرف ليسطر اسم مصر عاليا في مجال اللعبة.

يتم تسجيل الراغبين والشروط العامة مع كافة الهيئات الرياضية ومراكز الشباب لاختيار وانتقاء العناصر السنية مواليد 2012 و2013 و2014 من خلال تلك الجهات على مستوى القاهرة والإدارة العامة للرياضة وإدارات الرياضة بالمناطق وكافة الهيئات والإعلان عنها للقبول على بوابة مصر الشباب

ttps://www.emys.gov.eg/moy/forms_squash/       

كانت وزارة الشباب والرياضة قد وقعت بروتوكول تعاون مع البنك الأهلي المصري، كأحد أكبر المؤسسات الداعمة للمجال الرياضي، بموافقة مجلس الوزراء على اعتماد المشروع تجرى الاختبارات بمركز شباب الجزيرة يومي الجمعة والسبت 31يناير و1فبراير.

يبدأ التجمع في تمام الساعة العاشرة صباحا بمركز شباب الجزيرة حيث وجه د. أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بتخصيص 20% من إجمالي المشروع من المشاركين لأبناء شهداء الشرطة والجيش ودور الأيتام، بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث تم إعداد كافة الأجهزة المطلوبة لإجراء الاختبارات لاختبار أفضل العناصر من بين المتقدمين.

ووجه د. البجرمي رسالة لكل أم وكل أب لاكتشاف المواهب لدى أبنائهم والمشاركة ليكونوا أبطال في المستقبل، كما وجه جمال مصري، مدير المركز الإعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، بالتغطية الإعلامية بما يليق بمستوى الحدث لتأسيس أبطال جدد لمصر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز