عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بمشاركة أكثر من 100 لاعب.. "مستقبل وطن" ينظم مهرجان للسباحة بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة

بمشاركة أكثر من 100 لاعب.. "مستقبل وطن" ينظم مهرجان للسباحة بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة
بمشاركة أكثر من 100 لاعب.. "مستقبل وطن" ينظم مهرجان للسباحة بمناسبة الاحتفالات بعيد الشرطة

كتب - السيد علي

في إطار الاحتفالات بعيد الشرطة الـ68، نظم حزب مستقبل وطن، برئاسة المهندس أشرف رشاد الشريف، في محافظة بورسعيد، مهرجان للسباحة، بالمدينة الرياضية، تحت رعاية عادل اللمعي أمين الحزب بالمحافظة وبالتعاون مع منطقة بورسعيد للسباحة.



شارك في المهرجان والذي يحمل اسم "مهرجان مستقبل وطن للسباحة 2020" مجموعة من الأندية التابعة بمنطقة بورسعيد للسباحة.

جاء المهرجان تحت شعار "كتفًا بكتف قلبًا على قلب لصنع مستقبل وطن"، وذلك بحضور أمين الحزب والنواب وأعضاء هيئة مكتب الحزب بالمحافظة وأمناء وأعضاء أمانات الأقسام، والقيادات والرموز الرياضية.

وخلال المهرجان تم تكريم الأبطال من أبناء المحافظة من المميزين، منهم الرائد علي الزيني بطل التجديف والكياك والكانوي المصري واللاعبون الفائزون بالسباقات والحكام المشاركون في إدارة السباقات وممثلون عن منطقة السباحة ومنطقة الغوص والإنقاذ.

وأكد عادل اللمعي أمين الحزب المحافظة، حرص الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن الدائم على تشجيع الشباب لممارسة الرياضة وذلك استكمالا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي لتشجيع الرياضة للجميع.

وأثنى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة بورسعيد، على تنظيم المهرجان الرياضية والمستوى المبشر للمشاركين في المسابقات من نجوم المستقبل في السباحة، مشيرا إلى أن المهرجان أبرز العديد من اللاعبين المميزين وقريبا سيكون لهم مستقبل باهر ومن أبطال مصر في السباحة.

ومن جانبه، قال محمد عبد العزيز أمين العمل الجماهيري بالمحافظة، والمشرف على التنظيم، إن المهرجان انطلق يوم أمس الجمعة، في الرابعة عصرًا، بحمام السباحة الأوليمبي بالمدينة الرياضية بحضور أكثر من 100 لاعب ولاعبيه من العديد من أندية بورسعيد مثلوا المراحل العمرية 7،8،9،10 سنوات بنين وبنات، موجهًا بالشكر اللاعبين وأولياء الأمور على حرصهم في المشاركة في المهرجان رغم صعوبة الطقس.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز