عاجل
الثلاثاء 19 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موجز الرابعة.. الشرطة توزع الورود والهدايا على المواطنين في عيدها الـ68.. والإفراج عن 3455 سجينا

موجز الرابعة.. الشرطة توزع الورود والهدايا على المواطنين في عيدها الـ68.. والإفراج عن 3455 سجينا
موجز الرابعة.. الشرطة توزع الورود والهدايا على المواطنين في عيدها الـ68.. والإفراج عن 3455 سجينا

كتب - بوابة روز اليوسف

نشرت بوابة روزاليوسف فى الفترة الصباحية عدد من الأخبار المهمة من بينها، الداخلية: الإفراج 3455 سجينا بمناسبة عيد الشرطة ، وكذلك الشرطة توزع الورود والهدايا على المواطنين في عيدها الـ68 .. والى تفاصيل الموجز.



الداخلية: الإفراج 3455 سجينا بمناسبة عيد الشرطة

أعلنت وزارة الداخلية الإفراج بالعفو عن 2957 سجينا والإفراج الشرطى عن 498 آخرين، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة وذكرى مرور 68 عاماً على ملحمة البطولة الخالدة لمعركة الإسماعيلية

الشرطة توزع الورود والهدايا على المواطنين في عيدها الـ68.. صور

بمناسبة عيد الشرطة قام رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة بتوزيع الورود والحلوى على الأهالى بالميادين العامة، وتوزيع الهدايا على الأطفال وعلى المارة من سائقى السيارات وعلى المترجلين بالشوارع.

مصدر أمنى: مصطفى النجار محكوم عليه بـ3 سنوات لإهانة القضاء

صرح مصدر أمنى بأن المدعو  مصطفى أحمد النجار محكوم عليه بالحبس 3 سنوات وغرامة مليون جنيه فى القضية رقم 478/2017 جنح السيدة زينب "إهانة القضاء" وهارب.

" التخطيط":مصر تقدمت 30 مركزا بمؤشر مدى تدريب الموظفين

 أكدت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية أن تقدم مصر في مؤشر التنافسية العالمي لعام 2019 وشهادة العديد من المؤسسات المالية والاقتصادية العالمية يؤكد نجاح الدولة المصرية.

العناني يستقبل خبيرة مواقع التراث باليونسكو

استقبل الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، كاترين ليستيزن الخبيرة في إدارة مواقع التراث العالمي ولجنة الايكروم التابعة لليونسكو ومقرها الإقليمي في الشارقة، وذلك لمناقشة آليات العمل لتقديم الدعم الفني لإعداد واستكمال ملف إدراج أديرة وادي النطرون على قائمة مواقع التراث العالمي باليونيسكو.

3 مليارات جنيه لتنفيذ خطة رصف الطرق الداخلية ومبادرة "حياة كريمة" بالمحافظات

أكد الدكتور محمد معيط وزير المالية أنه تم الاتفاق على إتاحة ملياري جنيه لتنفيذ الخطة العاجلة لرصف الطرق الداخلية بالمحافظات، وفقا لأعلى المواصفات الفنية ومعايير الجودة، بحيث يتم تعزيز البنية التحتية، على النحو الذي يربط المدن بعضها ببعض من خلال شبكة طرق جيدة.

"منتدى دافوس" يعلن تدشين مجلس عالمي لحوكمة العملات الرقمية

أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي بمدينة دافوس السويسرية، خلال اجتماعه السنوي الخمسين، تدشين مجلس عالمي لحوكمة العملات الرقمية، يركز على تصميم إطار لإدارة العملات الرقمية، بهدف زيادة وصولها إلى النظام المالي من خلال حلول مبتكرة .

تجدد الاشتباكات بالمدفعية في العاصمة الليبية طرابلس

 تجددت الاشتباكات العنيفة في العاصمة الليبية طرابلس، إثر قيام الميليشيات الإرهابية المدعومة من المرتزقة السوريين، بشن قصف مدفعي عشوائي على تمركزات قوات الجيش الوطني بمناطق بير العالم والقيو في محور وادي الربيع جنوب طرابلس.

تأهل 6 منتخبات أفريقية لمونديال "اليد" بمصر

 حسمت 6 منتخبات أفريقية تذكرة تأهلها للمشاركة في منافسات بطولة العالم لكرة اليد رجال، المقرر إقامتها في مصر يناير من العام المقبل.

الأهلي يكشف تطورات إصابة رمضان صبحي

قال الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي: إن رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق، سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل بعد مباراة الفريق أمام النجم الساحلي التونسي.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز