عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صحة شمال سيناء: تزايد الإقبال على المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة

صحة شمال سيناء: تزايد الإقبال على المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة
صحة شمال سيناء: تزايد الإقبال على المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة

العريش- بوابة روز اليوسف

أكد الدكتور طارق محمد كامل وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء زيادة الاقبال على المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة.. مشيرا إلى استمرار فتح منافذ جديدة ضمن الاستراتيجية الجديدة لتنفيذ المبادرة.



وأوضحت الدكتورة انتصار سرى منسق عام المبادرة أنه جار استمرار المتابعة اليومية وتوفير كافة الاحتياجات.. إلى جانب افتتاح عدد آخر من نقاط الفحص في المناطق والأحياء ذات الكثافة السكانية العالية والطبيعة الخاصة.

ومن جانبه.. أكد فتحي عثمان مدير مكتب التثقيف والإعلام الصحي في مديرية الصحة أن العمل يجرى على قدم وساق في المبادرة.. مشيرا إلى الاتفاق مع مجلس أمناء مؤسسة الشجرة للتنمية والفن بالعريش على مشاركة المؤسسة في المبادرة كشريك أساسي مع مديرية الصحة في تنفيذ المبادرة اعتبارا من الغد الأحد داخل مقر المؤسسة لتوقيع الكشف الطبي المجاني على المرأة من خلال فريق من السيدات مدرب على أعلى مستوى تابع لمديرية الصحة من الساعة التاسعة حتى الساعة الثالثة عصرا كل يوم، وذلك نظرا لتزايد الإقبال على المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة المصرية على مستوى محافظة شمال سيناء، وذلك بعد تنفيذ الاستراتيجية الجديدة للمبادرة بما يتناسب مع الرؤية الميدانية لتغطية كل مكان ووصول الخدمة الصحية إلى كل سيدة وفتاة في المحافظة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز