عاجل
الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة
محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة

الدقهلية - مي الكناني

قام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم السبت، يرافقه اللواء محمد حجي، مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الدقهلية، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بسندوب، بمناسبة احتفالات محافظات مصر بعيد الشرطة المصرية الـ 68.



يأتي ذلك في ذكرى انتصارات قوات الشرطة الباسلة في معركة الإسماعيلية عام 1952، حين تلاحمت قوات الشرطة مع الشعب، لصد العدوان الغاشم على المدينة، واحتفالا بشهداء خلدوا أسمائهم بحروف من نور في سجلات التاريخ المعاصر، ضاربين أروع الأمثلة ومضحين بأرواحهم، من أجل رفع راية مصر عالية خفاقة في العالمين، وقرأ الجميع الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار، وعزفت الموسيقى السلام الوطني وسلام الشهيد.

وقال محافظ الدقهلية، إن عيد الشرطة هو عيد لكل المصريين، لما يقوم به رجالها على مر العصور من جهود مضنيه لتوفير الأمن والأمان في ربوع مصر.

وأشار مختار، إلى أن رجال الشرطة المصرية يثبتون دائمًا بسالتهم وعراقتهم وأصالتهم وانتمائهم لهذا الوطن، لما يقدمونه من غالٍ ونفيس في سبيل حماية ترابه، ويشاركهم هذا الشرف رجال القوات المسلحة المصرية.

جاء ذلك بحضور اللواء حسام عبد الواحد، مدير الأمن الوطني بالدقهلية، واللواء أحمد طاجن، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، والعميد على مشالي، مدير معسكر قوات أمن سندوب، والقيادات الشرطية والأمنية والقوات المسلحة بالدقهلية، وهيثم الشيخ، نائب المحافظ، وسعد الفرماوي، السكرتير العام، ومنال الغندور السكرتير المساعد.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز