عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مياه المنيا: تنفيذ ١٢٥برنامجا تدريبيا

مياه المنيا: تنفيذ ١٢٥برنامجا تدريبيا
مياه المنيا: تنفيذ ١٢٥برنامجا تدريبيا

المنيا- علا الحينى

قال المهندس ياسر أحمد الشهاوي رئيس مجلس إدارة شركة مياه المنيا إن الإدارة العامة للتدريب بالشركة نجحت خلال العام ٢٠١٩/٢٠٢٠ في تدريب ٣٠٦٩ متدربا من داخل الشركة وخارجها من الطلبة في مجالات مختلفة.



وأضاف الشهاوي أن الشركة وقعت عدة بروتوكولات تعاون مشترك مع الأكاديميات والمراكز التعليمية الخاصة والكليات العلمية ومركز تدريب الشركة لتنمية مهارات العاملين بالشركة وزيادة كفاءتهم وفاعليتهم بالعمل وتفعيل التدريب الميداني بالمحطات لتنمية المهارات الفنية للمتدربين.

وتابع أن الشركة نجحت في اعتماد مدربين معتمدين (TOT) من العاملين، قادرين على تناول وتدريس المواد التدريبية بكفاءة دون الحاجة إلى الاستعانة بمدربين من خارج الشركة.

وفي سياق متصل، أشار إلى إنهاء التدريبات والاختبارات للمرشحين للترقية بالمسار الوظيفي لعامي 2018 و2019 وتعدت نسبة النجاح 95% لاختبارات المسار الوظيفي المعدة من قبل الشركة القابضة، بالإضافة إلى تدريب العاملين الجدد بالشركة (المرحلة الأولى) بالمسار الوظيفي، ويعد برنامج المسار الوظيفي أحد أسس الترقي للدرجة الوظيفية الأعلى.

وأضاف أنه تم التعاون مع المعمل المرجعي بالشركة القابضة لتدريب الكيميائيين الجدد على المعايير والإجراءات المتبعة لرفع العينات وتحليلها للوصول إلى أعلى مستويات الجودة.

وأشار إلى المسؤولية المجتمعية للشركة في تدريب طلبة الجامعات (التدريب الصيفي) وفقا لتخصصاتهم وتأهيلهم لسوق العمل من خلال برامج تدريبية تخصصية علمية وإدارية مدعمة لطلبة الجامعات بمركز تدريب الشركة شملت برامج اللغات (إنجليزي- إسباني- ألماني) البرمجة اللغوية والتصميمات ( ICDL-3d max-photo shop-……….) 

وأوضح الشهاوي انه تم تنفيذ ٦٥ برنامجا للتدريب الفني لعدد 1409 عمال بالشركة و٢٧ برنامج تدريب إداري ومالي لـ538 متدربا و١٤ برنامج تدريب IT لـ212 متدربا و١٤تدريب مسار وظيفي 110 متدربين.

بالإضافة إلى التدريبات الخارجية للطلاب بتكلفة رمزية كنوع من تخفيف التكاليف على أسرهم حيث تم تنفيذ ٥ برامج تدريبية لطلبة (هندسة- علوم- زراعة- تجارة- طب) لـ800 طالب وطالبة ليصل إجمالي البرامج التدريبية 125برنامجا تدريبيا وعدد المستفيدين 3069 متدربا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز