عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ترقية 148 موظفًا بأحياء ومراكز ومدن الجيزة

ترقية 148 موظفًا بأحياء ومراكز ومدن الجيزة
ترقية 148 موظفًا بأحياء ومراكز ومدن الجيزة

كتب - حسن أبو خزيم

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارًا بترقية 148 موظف بديوان عام المحافظة والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى للمستويات الوظيفية اعتبارًا من شهر يوليو 2019.



يأتي ذلك في إطار قرار الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 65 لسنة 2019 تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في 30 مارس الماضي بإجراء حركة ترقيات للعاملين بالجهاز الإداري للدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية.

وشمل قرار محافظ الجيزة جميع المستويات الوظيفية بالمحافظة من أحياء ومراكز ومدن إذ تضمنت الحركة ترقية 129 موظفًا تخصصيًا وفنيًا و19 موظف خدمات معاونة وحرفي على مستوى الأحياء والمراكز والمدن والوحدات المحلية من بينهم 14 موظف بالديوان العام.

وأكد راشد حرص المحافظة الدائم على الارتقاء بمستوى أداء العاملين وتحسين بيئة العمل للموظف وتوفير حياة كريمة له مطالبًا العاملين الذين شملتهم حركة الترقيات ببذل أقصى جهد لخدمة المواطنين وأداء المهام والتكليفات بأفضل وأحسن صورة كما حثهم على التفاني في العمل وبذل أقصى جهد لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويذكر أن مادة 5 من قرار الجهاز تمنح الموظف اعتبارًا من 1/7/2019 الأجر الوظيفي المقرر للوظيفة المرقى إليها أو أجره السابق مضافًا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من الأجر الوظيفي أيهما أكبر ولا يخل ذلك بموعد استحقاق العلاوة الدورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز