عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الوفد: دورات تدريبية لتأهيل الشباب للانتخابات

الوفد: دورات تدريبية لتأهيل الشباب للانتخابات
الوفد: دورات تدريبية لتأهيل الشباب للانتخابات

كتب - السيد علي

قال المهندس عبد الباسط الشرقاوي، رئيس لجنة حزب الوفد بالبحيرة: إن اللجنة تعمل على تأهيل الكوادر الشبابية بالمحافظة استعدادا لخوض الاستحقاقات لانتخابات المقبلة، مجلسي النواب، والشيوخ، وكذلك تجهيزهم لخوص غمار انتخابات المجالس المحلية.



وكشف الشرقاوي، في بيان له، أن اللجنة بالمحافظة تعمل وفق استراتيجية للتجهيز لتلك الاستحقاقات الانتخابية، وضرورة العمل على تأهيل وتدريب الشباب الراغبين في خوض تلك الانتخابات، وذلك من خلال تنظيم العديد من الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة والتي سيحاضر فيها خبراء متخصصون في هذا المجال.

وأكد رئيس اللجنة، أن الحزب حريص كل الحرص على تدريب وتأهيل الشباب ليكون لدينا جيل واعٍ وعلى قدر عال من الثقافة، موضحا أن اللجنة عقدت أيضا لقاءات مفتوحة مع الشباب واستمعت إليهم وإلى أفكارهم حول العديد من القضايا المختلفة، وقال نعمل بكل جهد لتمكين الشباب في مختلف المجالات.

وأضاف المهندس عبد الباسط الشرقاوي، أن استراتيجية الوفد بالبحيرة منبثقة من الرؤية العامة والشاملة التي يسير عليها حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة، وفي إطار سعيه المستمر من خلال المبادرات الشبابية لإعداد جيل واع ومثقف، وتأهيل الكوادر الشبابية الجديدة لتولي المناصب القيادية في المستقبل، لا سيما أن القيادة السياسية أعلنت دعمها الكامل للشباب وجعلته منخرطا داخل عملية صناعة القرار.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز