عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير يتوجه بالنصيحة لجماهير القلعة الحمراء

شوبير
شوبير

حرص نجم الأهلي السابق والإعلامي أحمد شوبير، على تقديم النصيحة لجماهير القلعة الحمراء، طالبًا منهم عدم التخلي عن دعم لاعبي الفريق خلال الفترة القادمة بصرف النظر عن نتيجة لقاء الأهلي والمصري البورسعيدي اليوم بالدوري.



 

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على محطة إون سبورت إف إم: "أًاي كانت نتيجة مباراة اليوم لا تتوقفوا عن تقديم الدعم والمساندة للاعبين وللجهاز الفني، لتشجيع الفريق على ما هو قادم.. الدوري ابتعد عن الجزيرة بشكل أكيد، ولكن الفريق سيبدأ الموسم الجديد بالمشاركة بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة صعبة للفائز من مواجهة الجيش الرواندي والاتحاد المنستيري التونسي".

 

وحذر شوبير الجماهير من خطورة الاتحاد المنستيري، مشددًا أن الفريق كان قريبًا من التتويج بلقب الدوري التونسي، وأن اللقاء لن يكون سهلًا، الأمر الذي يتطلب من الجماهير ضرورة تقديم الدعم الكامل للفريق بدءًا من اللاعبين حتى الجهاز الفني، لبدء موسم كروي جديد يخلو من أي عوائق، ويعود المارد الأحمر به من جديد للتتويج بالأميرة السمراء اللقب الأغلى للجماهير وللقلعة الحمراء.

 

 

يذكر أن مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، تقام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساءً، باستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري. ويدخل الأهلي اللقاء بالمركز الثالث من جدول ترتيب البطولة برصيد 56 نقطة، بينما يدخل الفريق البورسعيدي في المركز الحادي عشر برصيد 33 نقطة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز