عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بين الاستمرار مع الدحيل والعودة للزماك.. تعرف على مصير فرجاني ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

فرجاني ساسي... اقترن اسم لاعب الزمالك السابق والدحيل الحالي بعدد من الشائعات في الساعات الأخيرة التي أشارت إلى رحيل اللاعب عن الفريق بعد أن ذكرت عدد من التقارير الصحفية قيام نادي الدحيل برفع اسم اللاعب التونسي من قائمة الفريق.



 

 

وأشارت تلك التقارير إلى أن سبب رفع نادي الدحيل لاسم فرجاني ساسي من القائمة هو إصابته الأخيرة التي أبعدته عن الملاعب الفترة الأخيرة، بينما أشار البعض إلى احتمالية عودة اللاعب من جديد إلى القلعة البيضاء.

 

 

مصير اللاعب التونسي 

 

وأوضح سالم المري مدير الكرة بنادي الدحيل القطري، خلال تصريحات تليفزيونية، حقيقة الأخبار التي تم تبادلها بالساعات الأخيرة، مشيرًا أن جميعها ليس لها أي أساس من الصحة وبعيدة كل البعد عن الحقيقة، حيث أكد أن اللاعب لا يزال مستمرا مع الفريق بناءً على عقد اللاعب المستمر لموسمين.

 

وقال المري: "لا صحة لما يتم تداوله بشأن رحيل ساسي عن الفريق، بسبب الإصابة أو لأي أسباب أخرى، اللاعب مستمر معنا ومتمسك بالبقاء بالفريق ونحن كذلك"، مضيفًا أن التعاقد مع ساسي تم باقتناع تام من الجهاز الفني ومجلس إدارة النادي بقدرات اللاعب.

 

وتابع: "ساسي هو أحد نجوم الفريق  والدوري القطري، واللاعب أنهى الموسم الماضي بشكل مميز وكان من أفضل اللاعبين في معسكر الإعداد بالموسم الجديد، وفور تعافيه من الإصابة التي ليست خطيرة كما يعتقد البعض سيعود من جديد للمشاركة مع الفريق بالمباريات".

 

وكان اسم فرجاني ساسي، قد اقترن منذ فترة بعودته من جديد إلى القلعة البيضاء، بعد ترحيب رئيس النادي مرتضى منصور بعودة اللاعب لصفوف الفريق، وإيضاحه أن عودة اللاعب تتوقف على قرار المدير الفني للفريق فيريرا، مشيرًا إلى دخول مسؤولي الفريق الأبيض في مفاوضات مع اللاعب من أجل عودته من جديد.

 

 

رحيل فرجاني ساسي عن الزمالك

 

 

وكان ساسي قد رحل عن الزمالك إلى الدحيل القطري في صفقة انتقال حرة، خلال فترة شهدت على عدم وجود مجلس إدارة منتخب للنادي، بعد أن شارك خلال تواجده بالقلعة البيضاء في تتويج الفريق بـ "الكونفدرالية الإفريقية، السوبر الإفريقي، كأس مصر والسوبر المصري".  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز