عاجل
الجمعة 9 ديسمبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

ضبط جبن وبسكويت منتهية الصلاحية بالاسماعيلية

ضبط جبن منتهي الصلاحية
ضبط جبن منتهي الصلاحية

تنفيذًا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بضرورة تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمحال التجارية؛ للتأكد من سلامة وجودة السلع المعروضة ومنع التلاعب بالأسعار الرسمية. 



 

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية اليوم الأربعاء ١٠ أغسطس ٢٠٢٢ بالتعاون مع مباحث التموين، بحملة تموينية استهدفت عددًا من المحال والمخابز .

 

وقد أسفرت الحملة عن ضبط ٦٨ علبة جبنة نستو و١٢ علبة جبنة بيضاء و٦٥ علبة بسكويت منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

 

كما تمكنت الحملة من تحرير عدد ٥٣ محضرًا، منها عدد ١٨ محضرا لعدم الإعلان عن الأسعار، ومحضر بيع بأزيد من السعر المقرر و١٥ محضر لعدم حمل شهادة صحية، ومحضرين لعدم استخدام لافتة باللغة العربية ومحضر لسلع منتهية الصلاحية غش تجاري.    وفيما يخص الرقابة على المخابز، تم تحرير عدد ٣ محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضر واحد لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضرين لعدم إعطاء بون الصرف للمواطن و٤ محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل و٦ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن.

 

وأكد أحمد منصور وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، أن الحملات تتم بشكل يومي؛ لضبط الأسواق والمحال التجارية والمخابز ومنع احتكار السلع والتأكد من سلامتها حرصًا على صحة وسلامة المواطن.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز