عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أحمد مصطفى يكشف أسباب توهج الزمالك لحسم اللقب للعام الثاني على التوالي

أحمد مصطفى محلل رياضي
أحمد مصطفى محلل رياضي

أشاد المحلل الرياضي أحمد مصطفى، بفريق نادي الزمالك لما قدمه من أداء متميز، ونجاحه في المضى قدماً نحو حسم المباريات المتبقية من عمر الدوري العام، من أجل حسم اللقب المصري.



وقال ان الفريق يمشى بخطى ثابته ومميزه نحو التتويج باللقب، وكل يوم هناك عمل جيد يهدف لتطوير الاداء والشكل، وتحسين كافة النواحى فى الفريق، سواء البدنية أو الفنية والخططية.

وانتقد "مصطفى" ما يردد البعض من الجماهير والنقاد بشأن سهولة اللقاءات المقبلة، مؤكداً ان مباريات الزمالك سواء في الكأس أو مسابقة الدوري، ستكون صعبة جداً، نظراً لقوة الفرق المحلية دفاعياً، وتقديمهم مستويات مميزه فى هذا الموسم.

واضاف ان فريق الزمالك بقيادة فيريرا بات يمتاز بأنه يتخطى الغيابات، وأى لاعب يغيب، يجد الجهاز الفني له البديل الجاهز والذي يؤدى أحياناً أفضل منه.

وأكد المحلل الرياضي ان أداء الزمالك نال اشادة الجميع، مشيراً إلى أن المارد الأبيض اقترب خطوة من بطولة الدوري العام لموسم 2022، مضيفاً أن أبناء قلعة ميت عقبة  في حالة توحد وتوهج بقيادة منظومة فنية وإدارية متميزة.

ونوه أحمد مصطفى إلى الدور الذي يلعبه جمهور الزمالك، مشيراً إلى أن اللاعبين تحملوا المسؤولية وأدركوا قيمة اسم النادي العظيم الذين ينتسبون إليه، وهذا التلاحم بين الجماهير والفريق السبب المباشر في قرب التتويج ببطولة الدوري للعام الثانى على التوالى.

ويستعد الزمالك لخوض منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، والذي سيكون منتصف الأسبوع القادم على أرضية ملعب استاد القاهرة.

وقرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي فيريرا، خوض جميع اللاعبين تدريبات استشفائية للذين شاركو فى لقاء المقاصة، وتدريبات بدنية لمن لم يشاركوا عقب اللقاء، فيما فضل فيريرا منح عدد من اللاعبين راحة، تجنباً لارهاقهم خاصة أن الوقت يسمح بإعطاء هذه الراحة قبل اللقاء المقبل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز