عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النيابة العامة تبعث برسالة عميقة المعنى لوسائل الإعلام 

النائب العام المستشار حماده الصاوي
النائب العام المستشار حماده الصاوي

بعث النيابة العامة برسالة عميقة المغزى إلى وسائل الإعلام في ختام بيانها مساء اليوم حول التحقيقات التي تجريها في واقعة مقتل سلمى بهجت طالبة الإعلام التي لقت مصرعها أمس بمدينة الزقازيق.



وقالت النيابة العامة: "إيمانًا من النيابة العامة بتماسك وتساند مؤسسات الدولة فيما بينها رعايةً لمصالح هذا المجتمع وحفظ أمنه القومي الاجتماعي- فإنها تهيب وتناشد كافة المؤسسات المعنية بالصحافة والإعلام إلى اتخاذها جنبًا إلى جنب النيابة العامة كافة الإجراءات اللازمة لتحجيم هذا اللهث الإعلامي غير المبرر الذي أصبح ناقوس خطر ينذر بعواقب الأمور إذا لم يتحجم".

وفي ذلك تحذر النيابة العامة من اللهاث خلف الأخبار واستباق نتائج التحقيقات، بتحليلات بلا سند ولا حق، لافته إلى كونها لا تنافس وسائل الإعلام على سبق.

كما حذرت من لهاث وسائل التواصل الاجتماعي على تقديم حالات فريدة على انها ظاهرة ومحاولة مغرضين تصوير واقعه على انها معبرة عن مجتمع بما ينافي الحقيقة.

وأمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي بحبس المتهم إسلام محمد أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل المجني عليها سلمى بهجت عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، وقد كشفت التحقيقات حتى تاريخه ارتكاب المتهم الجريمة بعد ملاحقته المجني عليها لفترة هددها فيها وذويها بالإساءة لسمعتها وقتلها على إثر رفضهم خطبته لها؛ لسوء سلوكه وتعاطيه المواد المخدرة وشذوذ أفكاره ومعتقداته.

اقرا ايضًا

 

هذه اعترافات قاتل سلمى بهجت أمام النيابة   

تحذير شديد الأهمية من النيابة العامة   

النائب العام يأمر بحبس قاتل المجني عليها سلمى بالزقازيق 4 أيام احتياطيًا  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز