عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حسام حسن عن الخسارة أمام الأهلي: كانت متوقعة بنسبة 99%

حسام حسن
حسام حسن

أكد حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، أن خسارة فريقه أمام المارد الأحمر كانت متوقعة بنسبة 99%، مشيرًا إلى أن الخسارة كانت نتيجة حتمية للقاء.



 

وقال حسام حسن، باللقاء الصحفي الذي أقيم عقب اللقاء: "هناك بعض المباريات تكون خارج حساباتي كمدير فني، كمباراة الأهلي كنت على علم بنسبة 99% أن اللقاء سينتهي بهزيمة الفريق، ولكن لم أنقل هذا الإحساس إلى الفريق". 

 

وأشار حسام، إلى أن المصري من الأندية التي ليس لها على حد وصفه "دية"، قائلًا: "لو لم نخسر بأنفسنا كنا سنخسر بأنفسنا"، في إشارة منه على وجود نوع من المجاملة للمارد الأحمر.

 

وتابع حسام: "تولينا قيادة الفريق في أصعب ظروفه، ولم يوافق أحد على المغامرة بقيادة الفريق في تلك الظروف غيرنا، وموافقتنا جاءت لأهمية وحجم النادي المصري البورسعيدي، وتمكنا بالفعل من قيادة الفريق إلى التقدم على كثير من المنافسين، وتحسين الأوضاع بشكل تدريجي، حتى اختلفت تمامًا عن بداية المهمة".

 

وأكد المدير الفني للمصري البورسعيدي، أن المصري ينقصه حاليًا بعض الأمور البسيطة، التي تحتاج إلى تعديل من أجل عودته من جديد  لحجمه ومكانته، قائلًا: "لايزال أمامنا عدد من المباريات نسعى خلالها لحصد نقاط تسمح لنا بختم الموسم بشكل جيد، وحاليًا الفريق تنقصه أمور بسيطة فقط لتحقيق الهدف الأكبر للجهاز الفني ومجلس الإدارة وهو إعادة المصري البورسعيدي إلى مكانته من جديد".  

وكان الأهلي قد تمكن من إيقاع المصري البورسعيدي في شباك الهزيمة، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريق في إطار الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري باستاد برج العرب. وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 63 آتيًا بالمركز الثالث، بينما تجمد رصيد المصري البورسعيدي عند النقطة 33 بالمركز الحادي عشر من ترتيب فرق الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز