عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

صراع السواحلية.. بين مواصلة التقدم لنادي الإسماعيلي ومحاولة العودة للاتحاد

الاسماعيلي و الاتحاد من لقاء سابق
الاسماعيلي و الاتحاد من لقاء سابق

نادي الإسماعيلي.. يلتقي اليوم فريق الإسماعيلي مع الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الجولة الـ30من عمر  بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.



 

 

وبين صحوة الإسماعيلي ومحاوة عودة الاتحاد السكندري من سيكون صاحب الكلمة الأخيرة بالفوز بـ3 نقاط جديدة، تدخل الفريق الفائز للمنطقة الدافئة بالبطولة، وتبعده بشكل أكيد عن منافسات صراع القاع؟.

 

صحوة نادي الإسماعيلي وأزمة المدير الفني للاتحاد

 

 

ويدخل الدارويش اللقاء، متمسكًا باستكمال مهمة حصد النقاط، وغزف نغمة الانتصارات التي تشهدها القلعة الصفراء في المباريات الأخيرة، والتي بدأها الفريق بالفوز علي سموحة ثم فيوتشر، والتي اعادته من جديد إلى إطار المنافسة وتخلصه من شبح الهبوط الذي كان يحيط بالفريق من كافة جوانبه، ويحتل النادي الإسماعيلي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، وبحصوله على 3 نقاط جديدة على حساب الاتحاد، يكون حمزة الجمال، المدير الفني لفريق الإسماعيلي قد نجح في تحقيق مهمته الأصلية بقيادة الفريق إلى بر الأمان وابقائه بالبطولة.

 

كما يسعى الدراويش إلى استغلال هزيمة الاتحاد الأخيرة التي تعرض لها على ايدي ناشئين المارد الأحمر، في إطار منافسات الجولة الـ29، والتي انتهت بهزيمة ساحقة للاتحاد بثلاثة أهداف نظيفة دون رد.

 

فضلًا عن أزمة الفريق الأخيرة والتي تمثلت في استقالة عماد النحاس، المدير الفني للفريق، وتعيين محمد عمر مديرًا فنيًا حتى نهاية الموسم.

 

وفي المقابل يسعى الاتحاد السكندري، لتعويض خسارة الـ3 نقاط الأخيرة التي فقدهم أمام الأهلي، بالفوز على الاسماعيلي، من أجل تأمين فرص بقاء الفريق بالدوري الممتاز، أو بالخروج بالتعادل السلبي أو الإيجابي على أقل تقدير من اللقاء، وتكرار سيناريو التعادل للأخير للدراويش أمام فاركو في اللقاء الذي انتهى بدون أهداف، لتكون تلك المباراة خير بداية للمدير الفني الجديد للفريق، وبداية إنقاذ الاتحاد من أزماته الأخيرة.

 

 

 

ويدخل الاتحاد السكندري اللقاء، متساويًا مع الإسماعيلي في عدد النقاط، حيث يمتلك كل منها 33 نقطة، في الوقت الذي يأتي به الاتحاد في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الممتاز. إلا أن فريق الإسماعيلي خاض حتى الآن 28 لقاء، فاز في 8 وتعادل في 9، بينما ذاق مرارة الهزيمة في 11 ، بينما خاض الاتحاد 29 لقاء، فاز في 8 وتعادل في 9، ووقع في فخ الهزيمة في 12 لقاء اخر.   

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز