عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كشف غموض العثور على جثة طالب قتيلا في الترعة الزرزورية بسوهاج

أرشفيه
أرشفيه

تمكنت مباحث سوهاج من كشف غموض جريمة العثور على جثة طالب بلمرحلة الإعدادية قتيلا في ترعة قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات بسوهاج، حيث تبين أن وراء الجريمة طالبا جامعيا، انتقامًا من أسرة المجني عليه بعد فسخ خطوبته من شقيقته.



   

 

كان اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من صلاح نور الدين ٥٥ سنة مزارع بغياب ابنه فارس ١٥ سنة طالب بالإعدادية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

وأكدت تحريات اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج أن وراء الجريمة ابن عمه محمد صديق ٢١ سنة طالب جامعي، انتقاما من أسرة القتيل، بسبب فسخ خطوبته من ابنتهم، حيث استدرج المجني عليه إلى الزراعات، بمساعدة اثنين من زملائه وقام بطعنه بخنجر ووضعه داخل جوال وألقاه فى الترعة الزرزورية ولاذ بالفرار.

     

 

تمكن العقيد أحمد ضاحي وكيل إدارة البحث الجنائي والرائد محمد السيد رئيس وحدة مباحث العسيرات والنقيب محمود علي معاون المباحث من ضبطه وبتضييق الخناق عليه اعترف بجريمته تفصيليا وأرشد عن مكان الجثة والسلاح المستخدم في الحادث.

وأخطرت النيابة العامة فأمرت بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة وكلفت المباحث بالتحرى عن الواقعة وتولت التحقيق، بإشراف المستشار وائل محمد علي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز