عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

«المصريين الأحرار» يٌكرم لجنة خدمة المواطنين والمركز الإعلامي للحزب

المصريين الأحرار
المصريين الأحرار

كرم حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، عددا من الأمانات واللجان المركزية  لدورها الريادي وجهودها الحثيثة في خدمة الوطن.



 

وقامت الدكتورة هبة واصل الأمين العام للحزب ورئيس اللجنة الاقتصادية بالإنابة عن رئيس الحزب تسليم درع التقدير إلى لجنة خدمة المواطنين المركزية وتسلمه وحيد وجيه رئيس اللجنة وعضو الهيئة العليا، تقديرا من رئيس الحزب والأمانة العامة للدور الرائد فى خدمة المواطن.

كما اهدئ الحزب درع الشكر والتقدير للمركز الإعلامي للحزب وتسلمه ريمون ناجي عضو المكتب السياسي ورئيس المركز الإعلامي لدوره في خدمة الوطن والحزب.

وأكدت «واصل» في كلمتها، أن المصريين الأحرار بقيادته يعمل على قلب رجل واحد لخدمة مصر أولا وأخيرا، وغايته الأولى تحقيق شعاره علشان مصر اللي لنحلم بيه.

وقالت «هبة واصل»، إن العمل المؤسسي بقيادة الدكتور عصام خليل رئيس الحزب يرتكز على التعاون وتعضيد الجميع معا بعيدا عن الأنماط الفردية ولا مجال في العمل العام للأنانية فإننا جميعا خادمون للوطن كل في موقعه.

وأضافت الأمين العام للحزب، أن جهود قيادات الحزب تستحق التقدير، ولهذا نكرم المركز الإعلامي وخدمة المواطنين لدورهما في خدمة المواطن والوطن سوء بالخدمات الشاملة و إعلاء الوعي ونشر الثقافة والتنوير.

وشددت على ضرورة الابتكار في الأعمال للوصول إلى كافة الفئات المستهدفة من جموع المصريين؛ لتعزيز الدور الوطني والاجتماعي والثقافي والخدمي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز