عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد استقالة عبد الفتاح هل يتغير موقف الأهلي من كأس مصر؟

كأس مصر 2021
كأس مصر 2021

استقالة عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام وتعيين مارك كلاتنبرج لاستكمال الموسم وتطوير المنظومة، جاء حلاً لاتحاد الكرة ورابطة الأندية لتنفيذ مطلب النادي الأهلي بإقالة لجنة الحكام والتحقيق مع محمود عاشور لاستكمال كأس مصر ولعب السوبر المصري.



 

 

وعلى الرغم من استقالة عبد الفتاح لكن حالة من الغموض تكتنف مصير المواجهة المرتقبة بين الأهلي ومصر المقاصة، في كأس مصر، فهل سينفذ الأهلي قرار الانسحاب ويتم اعتبار المقاصة فائزًا أم يتراجع الأهلي عن قراره ويلعب المباراة؟

الانسحاب من الكأس والسوبر

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر تعليق المشاركة في المسابقات التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم "كأس مصر- السوبر المصري"، ورهن المشاركة بتنفيذ مطالبه.

وتمثلت مطالب الأهلي في: إقالة لجنة الحكام- إيقاف حكم "VAR" في مباراة الأهلي وفاركو، محمود عاشور، لحين التحقيق معه عما بدر منه.

 

بعد استقالة عبد الفتاح هل يتغير موقف الأهلي من كأس مصر؟

 

قبول استقالة عصام عبد الفتاح من رئاسة لجنة الحكام باتحاد الكرة وتعيين مارك كلاتنبرج رئيسًا للجنة الحكام لتطوير التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة؛ في استجابة من اتحاد الكرة للمطلب الأول وهو إقالة لجنة الحكام.

ومن جهته قرر جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إحالة الشكاوى المُقدمة من الأندية في مختلف الأقسام ضد الحكام إلى الخبير الإنجليزي مارك كلاتنبرج، الذي أصبح مسؤولًا عن منظومة التحكيم المصري خلال المرحلة المقبلة، ليتم البت فيها.

فيما فوجئ الأهلي بتعيين محمود عاشور حكمًا للفار في لقاء غزل المحلة وبيراميدز، دون التحقيق معه في واقعة هدف الأهلي الملغي أمام فاركو، ليصبح موقف الأهلي غامضًا من خوض اللقاء.

 

الأهلي والمقاصة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مصر المقاصة بدور الـ16 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي 2021/2022، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم الأربعاء المقبل، على ملعب الأهلي we بالسلام.

القناة الناقلة للمباراة

تذاع مباراة دور الـ16 في كأس مصر بين الأهلي ومصر المقاصة على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلي يفوز على المصري بالسلوم في دور الـ32

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز على فريق المصري بالسلوم بدور الـ32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، بهدف نظيف سجله أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأحمر، تحت الإدارة الفنية لسامي قمصان.

راحة للاعبي الأهلي

وعلى صعيد اللاعبين، أنهى الأهلي معسكره المغلق بالإسكندرية مساء الأربعاء، عقب انتهاء مباراة المصري، ومنح البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني لفريق الأهلي، لاعبيه راحة سلبية أمس الخميس، من التدريبات، بعد الفوز على المصري بثنائية نظيفة بالدوري المصري مساء الأربعاء.

وسوف يستأنف لاعبو الأهلي التدريبات الجماعية اليوم الجمعة على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمباراة مصر المقاصة، ضمن منافسات الدور الـ16 في كأس مصر.

ترتيب الأهلي بالدوري

خاض المارد الأحمر 29 مباراة ببطولة الدوري للموسم الحالي، فاز في 18 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 3 مباريات، وأحرز لاعبوه 56 هدفًا وتلقت شباكه 20 هدفًا، جعلته يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز