عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استطلاع رأي: الرئيس بوتين يحظى بثقة ٧٩% من المواطنين الروس

بوتين
بوتين

أظهرت نتائج استطلاع أجرته مؤسسة الرأي العام أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يحظى بثقة 79% من المواطنين الروس.



 

 

وفقا لقناة "روسيا اليوم" الفضائية أوضح الأستطلاع اليوم الجمعة، أن 79% يثقون في بوتين، و 13%" لا يثقون " برئيس الاتحاد الروسي، فيما تعذرت الإجابة على 8% آخرين .

 

وبحسب غالبية المستطلعين 81%، فإن الرئيس بوتين يعمل في منصبه "بشكل جيد على الأغلب"، ويعتقد 10% من المشاركين في الاستطلاع أن الرئيس يعمل "بشكل سيىء على الأغلب " .

 

وتم إجراء استطلاع "صندوق الرأي العام" في 7 أغسطس الجاري لعينة تضم 1500 شخص تزيد أعمارهم عن 18 عاما من أكثر من 104 منطقة سكنية في 53 من الأقاليم الروسية من خلال إجراء مقابلات في مكان الإقامة، فيما لا يتعدى الخطأ الإحصائي 2.5%.  

 

 

عدد اللاجئين من أوكرانيا في روسيا يصل إلى 3.3 مليون لاجئ  

من ناحية أخرى، وصل أكثر من 3.3 مليون لاجئ من أوكرانيا وإقليم دونباس منذ فبراير الماضي إلى روسيا، حسبما صرح مسؤول في سلطات إنفاذ القانون الروسية.

 

وقال المسؤول لوكالة تاس الروسية اليوم الجمعة:"وفقا لآخر التقارير، دخل 3.3 مليون شخص، من بينهم ما يقرب من 529 ألف طفل، إلى روسيا"، مضيفا أن نصفهم جاءوا من جمهوريتي دونيتسك ولوهانسك الشعبيتين- المعلنتان من جانب واحد".

 

وبموجب مرسوم حكومي روسي، يحصل اللاجئون المؤهلون على 10 آلاف روبل روسي “165 دولارا” كدفعة لمرة واحدة. حتى الآن، تم دفع أكثر من 6.4 مليار روبل “105.7 مليون دولار أمريكي”

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز