عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حارسة ناشئات اليد مواجهة الدنمارك كانت الأصعب بالمونديال

جهاد وائل حارسة منتخب ناشئات اليد
جهاد وائل حارسة منتخب ناشئات اليد

أعربت “جهاد وائل” حارسة مرمى منتخب مصر للناشئات مواليد 2004 والنادي الأهلي أن النتائج المحققة ببطولة العالم الأخيرة هي نتاج طبيعي للمجهود الذي قدمه الفريق.



 

المنتخب المصري حقق المركز السابع خلال البطولة التي اختتمت مؤخرا في مقدونيا الشمالية، في إنجاز تاريخي لم يتحقق لأي فريق كرة يد للسيدات في أي مشاركة عالمية.

وقالت “جهاد” صاحبة جائزة أفصل لاعبة في آخر لقاءات مصر بالبطولة في تصريحات صحفية مواجهة أيسلندا كانت المباراة الأخيرة لنا في البطولة، والجميع كان في كامل التركيز من أجل الفوز والحصول على المركز السابع، إلى جانب ترك ذكرى سعيدة تؤكد المستوى الرائع الذي ظهرنا به منذ المباراة الأولى، وجعل ختامها مسك.

وأكملت “الوصول لهذا المستوى لم يكن وليد الصدفة، لكنه نتاج مجهود كبير منذ أول تجمع لنا خاصة أن الفريق عانى كثيرا بسبب فترة كورونا، العمل الذي قام به الجهاز الفني والطبي والإداري معنا لا يمكن وصفه، سواء على الصعيد البدني أو الفني”.

وأضافت “المدير الفني كابتن محمد فرغلي هو الداعم الرئيسي لي وكان لديه الثقة في قدراتي الفنية، وأحمد الله كثيرا على إنني أثبتت له وللجهاز بأكمله إنني أهل لهذه الثقة، وأهدي جائزة أفضل لاعبة لهم جميعا، كما اثبت الفريق للجميع أن الفتاة المصرية قادرة على تحقيق إنجازات في أي مجال”.

وأردفت، “المباراة الأصعب كانت أمام منتخب دنمارك، لأنها كانت الخسارة الأولى عقب سلسلة من الفوز المتتالي، وكان لها بعض التأثير السلبي، أما الأفضل فكانت المواجهة الأخيرة قدمت كل ما لدي من أجل مساعدة الفريق لتحقيق الفوز، بجانب مباراة المجر رغم تعرضنا لهزيمة”.

التواجد مع منتخب السيدات يحتاج للكثير من العمل للتواجد ضمن القائمة التي ستمثل مصر في البطولات القارية، متطلبات بدنية وفنية مختلفة إلى جانب التمتع بالصبر على النتائج لكنها ستأتي مع التخطيط السليم والتنافس مع المدارس المختلفة”.

 

وأتمت “في الأخير، أشكر جميع أفراد عائلتي على كامل الدعم منذ بدايتي مع كرة اليد وخاصة جدي صلاح عبد الواحد أكبر داعم لي بجانب والدي ووالدتي، بالإضافة لجميع المدربين والمدربات الذين ساهموا في وصولي لهذا المستوى وأخص بالشكر كابتن بيسة حسني ودكتورة هالة زكي.

وأتمنى أن استمر على هذا المستوى وأفضل منه لاسعادهم دائما، كما أن الاحتراف الخارجي هو الحلم ألذى أرغب في تحقيقه”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز