عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القبض على المتهم بقتل شقيقه لخلافات بينهما بشبرا الخيمة

شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، جريمة قتل بشعة، حيث طعن شاب شقيقه بسلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى مصرعه أثناء محاولة إسعافه، وذلك في مشاجرة لخلافات بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة زينهم، تم ضبط المتهم، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة.



 

وأمرت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء والدهما لسماع أقواله حول الواقعة وملابساتها.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بورود بلاغ من أحد المستشفيات بدائرة قسم الشرطة، بوصول شاب مصاب بطعن نافذ في الصدر ووفاته، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يدعى "عبد الرحمن.أ" 18 سنة، وبالفحص تبين أنه مصاب بطعن نافذ في الصدر، وكشفت التحريات بأن شقيق المجني عليه وراء ارتكاب الواقعة. وأضافت التحريات بأن مشادة كلامية نشبت بين المجني عليه وشقيقه "م.أ" 22 سنة، وتطورت الخلافات حتى استهل المتهم سكينًا وسدد طعنة في الصدر للمجني عليه حتى سقط على الأرض وسط بركة من الدماء، وتابعت التحقيقات بأن والد الشابين بمساعدة الأهالي قاموا بنقل المصاب للمستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء إسعافه.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها وأضاف بأنه لم يقصد قتل شقيقه، وأرشد المتهم عن السلاح المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز