عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ناشئات السلة يواجهن مالي في نهائي بطولة إفريقيا بمدغشقر

ناشئات السلة
ناشئات السلة

تلتقي اليوم السبت ناشئات منتخب مصر لكرة السلة مع منتخب مالي بدور النهائي ببطولة إفريقيا تحت 18 سنة، المقامة في مدينة أنتاناناريفو بمدغشقر خلال الفترة من 5 إلى 14 أغسطس.



 

وتنطلق مباراة الدور النهائي في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، كما تذاع مباشرة عبر الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة السلة على اليوتيوب.

وفاز منتخبنا الوطني على منتخب مدغشقر بنتيجة 98-66، واستطاع منتخب مصر للشابات ضمان التأهل إلى كأس العالم تحت 19 سنة بعد الفوز على مدغشقر في دور نصف النهائي بنتيجة 98-66.

 

كما تغلب منتخبنا الوطني على منتخب الجزائر بدور ربع النهائي، حيث حسمت لاعبات منتخبنا الوطني المباراة بنتيجة 98-44.

 

وقد صعد منتخب مصر إلى دور ربع النهائي متصدرًا للمجموعة الثانية وذلك بعد الفوز في جميع مبارياته، حيث فاز منتخبنا الوطني في المباراة الافتتاحية على غينيا بنتيجة 111-38، كما تغلب المنتخب على تنزانيا بنفس النتيجة.

 

وفي ختام المجموعة فازت فتيات مصر على منتخب أنجولا بنتيجة 67-50.

 

ويضم الجهاز الفني للمنتخب كلاً من: مصطفى هدهود مدير فني، مصطفى فكري مدرب، علياء محمود مساعد مدرب، مشيرة عبد العليم إداري، أحمد الجويلي إحصاء، فاطمة محمود علاج طبيعي، كما يترأس البعثة حمدي مناع عضو مجلس إدارة اتحاد السلة.

 

فيما ضمت قائمة الفراعنة المشاركة بالبطولة القارية 12 لاعبة وهن: تمارا نادر السيد– جنا الألفي– جنا السيد– جنا الشامي– جنا طارق السعيد– رولا أحمد– فريدة خالد– ليلى خالد– مايا سيد– مريم طارق– نور المهدي– هناء عبد الله”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز