عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الإسماعيلي يوجه رسالة للجماهير: "أنتم سند النادي الحقيقي"

الإسماعيلي
الإسماعيلي

نفى المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، ما نشر على أحد المواقع من تصريحات تنال من حق جماهير النادي مشيرًا إلى أن تلك التصريحات عارية تمامًا عن الصحة ولم يُدل بها على الإطلاق.



 

 

وشدد على احترامه الشديد لجماهير الإسماعيلي التي يعتبرها درع النادي الأهم وحصن الأمان وسلاحه الرادع أمام أي أحد يرغب في النيل من قيمة الكيان العريق مؤكدًا أن هذه التصريحات تستهدف تعطيل مسيرة الاستقرار الذي يمر به الفريق وبدء عودته لمسار الانتصارات وتحسين مركزه بجدول البطولة المحلية.

 

وأضاف رئيس النادي الإسماعيلي: ”بشهادة الجميع جماهير الإسماعيلي هي الأوفى والأكثر دعمًا ومساندة للفريق لا سيما في الأوقات الصعبة لذلك فهل من المعقول أن أدلي بتصريحات ضدهم خاصة أنهم يمثلون المُحفز الأول للاعبين في تحقيق الإنتصارات وبذل قصارى الجهد في الملعب طوال الـ90 دقيقة في المباراة“.

 

وتابع: ”أعتبر نفسي مشجعًا للفريق قبل أن أكون مسؤولاً عن كيان له محبين وعشاق في مختلف الوطن العربي لذلك أعي جيدًا مدى أهمية تلك الجماهير التي لا تهتم سواء بفريقها من أجل تحقيقه للانتصارات“.

 

وأكمل حديثه: ”سأقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل الجهات التي قامت بنشر تلك التصريحات وتستهدف الوقيعة بيني وبين الجماهير التي أعشقها وأبذل قصارى جهدي وأسعى دائمًا لتذليل كافة العقبات لضمان حضورها وبكثافة في المدرجات وتزيين الملعب باللون الأصفر الذي افتقدناه لسنوات طويلة ماضية“.

 

واختتم تصريحاته: ”أعمل أكثر من 15 ساعة يوميًا لخدمة هذا النادي العريق والجماهير لها كل الحق في إبداء آرائها تجاه الفريق فهذه هي طبيعة الأندية الجماهيرية إلا أنني أحرص دائمًا على عمل ما يصب في الصالح العام وأن أكون على قدر ثقة الجمعية العمومية التي نصبتني لقيادة الكيان الأصفر العظيم في تلك الفترة الحرجة“.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز