عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لمحات فنية قبل انطلاقة الجولة الثانية بالبريميرليج

تنطلق الجولة الثانية من موسم 2022/2023 بالدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في الواحدة والنصف مساء اليوم السبت، ويفتتح الجولة أستون فيلا الذي سيستضيف إيفرتون على ملعب استاد فيلا بارك.



 

 

وتعثر فريق أستون فيلا على أرضه بالجولة الأولى أمام بورنموث الصاعد حديثًا للبريميرليج، بثنائية نظيفة، وكذلك إيفرتون الذي تلقي الهزيمة أيضًا على أرضه أمام تشيلسي بهدف دون رد، وسيحاول أستون فيلا وايفرتون تقديم مباراة أفضل ومن المتوقع أن تزيد القوة الهجومية للفريقين لتحقيق أول فوز لأي منهما في الموسم الجديد.

 

 

ويستضيف آرسنال نظيره ليستر سيتي، على ملعب استاد الإمارات، في الرابعة مساء اليوم، وسيحاول آرسنال مواصلة عروضه القوية حيث فاز على كريستال بالاس في الجولة الأولى بنتيجة 0/2 خارج أرضه، في الوقت الذي تعادل فيه ليستر سيتي على ملعبه كينج باور، أمام برينتفورد بنتيجة 2/2.

 

وفي نفس التوقيت، يستضيف برايتون على ملعبه فالمر نظيره نيوكاسل يونايتد، وقد نجح الفريقان في الفوز بجولتهما الأولى، حيث تفوق برايتون على مانشستر يونايتد في أولى مفاجآت الجولة الأولى بنتيجة 1/2 على ملعب استاد أولدترافورد، وفاز نيوكاسل على نظيره نوتنجهام فورست بنتيجة 0/2 على ملعب استاد جيمس بارك.

 

ويستضيف مانشستر سيتي في نفس التوقيت، على ملعبه الاتحاد، نظيره بورنموث، وقد نجح السيتي في الفوز على وست هام بنتيجة 0/2، وفاز بورنموث على أستون فيلا بثنائية نظيفة.

 

ويواجه ساوثامبتون نظيره ليدز يونايتد، في نفس التوقيت، وكان ساوثامبتون تعرض لهزيمة ساحقة أمام توتنهام بنتيجة 4/1، أما ليدز فاستغل حماسة ملعبه إيلاند روود، وتفوق على وولفرهامبتون بنتيجة 1/2.

 

وسيحاول وولفرهامبتون الاستفاقة من هزيمة الجولة الأولى في مواجهة اليوم أمام فولهام، الذي ظهر بشكل أكثر من رائع أمام ليفربول حيث خرج من المباراة بتعادل إيجابي بنتيجة 2/2، جعل ليفربول أكثر حذرًا مما كان عليه في آخر دقائق المباراة.

 

ويستضيف برينتفورد الذي حصد نقطة واحدة في جولته الأولى، نظيره مانشستر يونايتد، على ملعب مجمع جوتش، في السادسة والنصف مساء اليوم، وسيحاول اليونايتد تجميع أوراقه المبعثرة وتقديم الشكل المثالي للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد تين هاج.

 

وفي اليوم الثاني من منافسات الجولة الثانية، تحديدًا في الثالثة مساءً، يستضيف نوتنجهام فورست نظيره وست هام، ويعاني الفريقان من الهزيمة التي لحقت بهما في الجولة الأولى، وسيحاولان تقديم مباراة قوية لإثبات جدارتهما بالمنافسة على البريميرليج.

 

وفي الخامسة والنصف مساء، يستضيف تشيلسي على ملعبه ستامفورد بريدج، نظيره توتنهام، وحقق الثنائي العلامة الكاملة، بجولتهما الأولى.

 

وفي اليوم الثالث والأخير، تحديدًا في التاسعة مساءً، يستضيف ليفربول على ملعبه آنفيلد، نظيره كريستال بالاس، ولم ينجح الفريقيان في الفوز بالجولة الأولى حيث تعادل الريدز بنتيجة 2/2 وتعرض كريستال بالاس للهزيمة بنتيجة 0/2.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز