عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يلتقي لاعبي منتخب "الطائرة" قبل سفرهم إلى سلوفينيا للمشاركة ببطولة العالم

وزير الرياضة يلتقي لاعبى منتخب الطائرة
وزير الرياضة يلتقي لاعبى منتخب الطائرة

شدد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على الدعم الكامل لبعثة المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة المشاركة في منافسات بطولة العالم للرجال، والمقرر إقامتها بسلوفينيا وبولندا في الفترة من 26 أغسطس الجاري وحتى 11 سبتمبر المقبل.



جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، مع لاعبي المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة قبل سفرهم إلى سلوفينيا، استعداداً للمشاركة في منافسات بطولة العالم للرجال.. ويقع المنتخب المصري في المجموعة السادسة لبطولة العالم مع منتخبات (هولندا، الأرجنتين، إيران)، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني وأفضل أربعة منتخبات بالمركز الثالث بالمجموعات إلى الدور الرئيسي للبطولة.

ودعا صبحي لاعبي المنتخب الوطني للكرة الطائرة إلى التركيز التام وتقديم أداء قوى في مباريات البطولة، تأكيداً على تطور رياضة الكرة الطائرة المصرية ومنافسة كبار المنتخبات ببطولة العالم، متمينا التوفيق للاعبين والجهاز الفني والنجاح في تحقيق الفوز بمختلف مباريات البطولة.

وأكد العمل على تهيئة الأجواء للبعثة خلال التواجد بسلوفينيا بالتنسيق مع البعثة الدبلوماسية المصرية هناك، ورئيس بعثة المنتخب، واتحاد الكرة الطائرة.. قائلًا "ننتظر من لاعبى منتخب الطائرة عروضاً قوية ونتائج متميزة في بطولة العالم، وصناعة إنجاز جديد يُضاف إلى كرة الطائرة المصرية".

ومن جهتهم، أعرب لاعبو المنتخب عن عزمهم تقديم أقصى ما في وسعهم من جهد خلال البطولة، وتقديم مباريات تليق بكرة الطائرة المصرية وتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير المصرية.

وحضر اللقاء كل من: هناء حمزة نائب رئيس اتحاد الطائرة، والدكتورة عايدة إسماعيل عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس البعثة، وعدد من مسؤولى الاتحاد والجهاز الفنى والإداري للمنتخب.. ومن وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عادل رضوان رئيس قطاع الرياضة، وإسماعيل الفار رئيس قطاع الشباب، والدكتور عبد الأول محمد مساعد الوزير، والدكتور أحمد جمعة معاون الوزير.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز